صابرين ليلى تحتفل بتكريمها ضمن أفضل ٢٥ شخصية مؤثرة ونجاح كليبها الجديد ” سألوني “

صابرين ليلى تحتفل بتكريمها ضمن أفضل ٢٥ شخصية مؤثرة ونجاح كليبها الجديد ” سألوني

 

تعيش الفنانة التونسية المميزة صابرين ليلى هذه الأيام في حالة من السعادة البالغة لتوالي الأحداث الجميلة من تكريمات وحفلات وأغنيات ناجحة .

تكريم رائع

فقد أعربت في تصريح خاص لموقع وصحيفة أخبار مصر ٢٤ عن سعادتها البالغة بالتكريم الذى حظت عليه في مصر مؤخرا ضمن أفضل ٢٥ شخصية مؤثرة. 

واكدت علي إنها فوجئت بأختيارها ضمن هذه الشخصيات الكبرى المؤثرة وقامت بتوجيه الشكر للجهة التي وقع عليها الأختيار لتكريمها بناء علي عطائها المحترم.

سألوني 

وأعربت كذلك عن سعادتها للنجاح الكبير الذى تحقق لكليبها الجديد ” سألوني ” الذى بدأ عرضه بمجموعة من القنوات الفضائية والغنائية خلال الأيام القليلة الماضية.

تصريح خاص 

وواصلت صابرين ليلي قائلة أن ردود الأفعال حول الكليب فاقت توقعاتها حيث اعرب الكثيرين عن سعادتهم بالطريقة المميزة والتي تختلف شكلا ومضمونا عن الطريقة التي يتم بها تصوير غالبية الكليبات حاليا .

زمن الغناء الجميل

وقد اعتبره الكثيرين بمثابة العودة لزمن الغناء الجميل الذى اختفي من حياتنا منذ سنوات طويلة وسيطرت موجة الأغاني التي تخلو من المضمون الهادف والكلمة التي تحمل قيم ومعاني جميلة وهادفة وتخاطب عقول ومشاعر الجماهير وليس غرائزهم.

 فريق العمل 

الكليب بدأ عرضه مؤخرا ببعض القنوات الكبرى كان في مقدمتها قناة مزيكا وهو من كلمات عادل سلامة و الحان احمد محي و توزيع أسامة سامي و تصوير مينا فايز وسيد شعراوي والمنتج الفني هشام يوسف وإخراج المبدع هاني عبداللطيف الذى ساهم برؤيته في تحقيق الكليب لنجاح كبير واكدت المطربة صابرين ليلي علي إعتزازها الشديد به وبدوره الكبير معها ليس في الكليب فحسب بينما في مشوارها والكثير من النجاحات والخطوات التي حققتها في الفترة الأخيرة فتتوجه له كما تقول عبر صحيفة أسرار المشاهير بالكثير من الشكر والإمتنان.

معهد موزار 

ومن المعروف أن المطربة الجميلة صاحبة الصوت المميز ” صابرين ليلى ” تقيم حالياً في” النمسا ” و قد قامت بدارسة الموسيقى في معهد موزار للموسيقي، كما أنها عضو في كورال المعهد كمطربة مايتوسوباران و سوبران ؛ وتتميز إلي جانب الغناء بالعزف علي آلة البيانو إيضاً.

دكتوراة فخرية 

 وقد حصلت المطربة ” صابرين ليلى ايضا ” علي الدكتوراه الفخرية في فبراير عام 2016 كسفيرة السلام، كما أنها في عام 2012 وقعت رسالة السلام في مصر و إيضاً في عام 2020 حصلت علي شهادة دكتوراه فخرية للمرة الثانية .

اغاني رومانسية

وقامت بإصدار مجموعة من الكليبات الغنائية خلال الأعوام الماضية ومن بينها اغاني رومانسية جميلة حازت علي إعجاب الجمهور الذى يبحث عن الغناء الجميل الذى كان يميز عمالقة الغناء في العقود الماضية .

وتستعد لتفجير مجموعة من المفاجأت الفنية خلال الفترة القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.