ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الدفعة الثالثة يصلون مكة ويؤدون مناسك العمرة

ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الدفعة الثالثة يصلون مكة ويؤدون مناسك العمرة

.. وفاء عبد السلام

 

وصلت، مساء أمس، الدفعة الثالثة من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إلى مكة المكرمة، قادمة من المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة والبالغ عددها 2024.

وتم استقبال الضيوف في مقر إقامتهم بمياه زمزم والقهوة السعودية وباقات الورد، وتولت اللجان العاملة استكمال الترتيبات اللازمة التي من شأنها تسهيل أداء مناسكهم بكل يسر واطمئنان.

بعد ذلك توجه الضيوف إلى المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة وألسنتهم ترديد الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد -حفظهما الله-، وهم وأشار إلى أن هذه الاستضافة تأتي امتدادا لعطاء هذا البلد المبارك وجهوده في خدمة الإسلام والمسلمين.

يُذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذين أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود باستضافتهم، يمثلون الدفعة الثالثة لعام 2024، ويبلغ عددهم 250 شخصية إسلامية بارزة. شخصيات من دول الأردن والعراق وتونس ومصر. لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، نيجيريا، جنوب أفريقيا، تشاد، إثيوبيا، الكاميرون، كينيا، السنغال، أوغندا، وموريتانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.