طفلة بريطانية تبلغ 11 عاما تضع مولود بعد حمل استمر 7 شهور

طفلة بريطانية تبلغ 11 عاما تضع مولود بعد حمل استمر 7 شهور واقعة غريبة حدثت في بريطانيا ،حيث أنجبت طفلة عمرها أحد عشر عاما مولودا بصحة جيدة فى بريطانيا. فوجئت أسرتها بهذا الامر وكانت صدمة كبيرة لهم .وأصبحت هذه الطفلة أصغر أم فى تاريخ بريطانيا،بحسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية.

الطفلة البريطانية وجنينها بصحة جيدة

وقالت الصحيفة البريطانية في تقرير لها حول هذه الواقعة، إن الطفلة حملت بالجنين وهي فى عمر العاشرة.ووضعت مولودها فى وقت سابق من هذا الشهر، موضحة أن الأم والطفل، الذى ولد بعد أكثر من 30 أسبوعًا، بصحة جيدة.

” من ذاق حب الله ارتوى” بقلم دعاء خطاب

أسرة الطفلة لم تعلم بحملها

وأشارت صحيفة ذا صن إلى أن أسرة الطفلة البريطانية أصيبت بالصدمة حيث لم تكن علي علم بحملها. وبدأت هيئة الخدمات الاجتماعيةالبريطانية في إجراء تحقيق حول هذا الامر لمعرفة كيفية حدوثه واسبابه .وهناك تساؤلات حول سبب عدم معرفة الناس بحمل الطفلة،وهذا أمر مقلق للغاية “.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن أصغر أم سابقة تحدث لها عملية حمل في بريطانيا كانت تريسا ميدلتون، والت أنجبت مولود فى عام 2006،وكانت تبلغ من العمر 12 عاما.

إستعلم عن مخالفاتك المرورية من منزلك
الطفلة أصغر ام في بريطانيا

وفي تقرير صحيفة ذا صن ،قالت كارول كوبر، طبيبة :” “هذه هى أصغر أم سمعت عنها. متوسط ​​العمر الذى تبدأ فيه الفتاة سن البلوغ هو 11 عامًا، على الرغم من أنه يمكن أن يكون فى أى وقت بين 8 و14 عامًا أو أقل. يؤثر الوزن على العديد من الهرمونات. ولأن الأطفال أثقل، فإن البلوغ يحدث فى وقت مبكر هذه الأيام.”

صورة تعبيرية طفلة بريطانية

وأضافت كارول: “هناك خطر أكبر إنجاب طفل منخفض الوزن، وتسمم الحمل، والولادة المبكرة والعديد من الالتهابات. وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن حالة واحدة من كل 2500 ولادة تقريبًا تحدث لأنثى لا تعرف أنها حامل (أو تخفى حملها) “.

حالات حمل الاطفال

وقالت صحيفة ذا صن في تقريرها ،انه فى عام 2014، وُلد طفل لأم تبلغ من العمر 12 عامًا وأبًا يبلغ 13 عامًا – وهو أقل عمر يجمع بين الأبوين البريطانيين. وفى عام 2017، تم الإبلاغ عن أن فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا ستلد لكن لم تظهر مزيد من التفاصيل حول حقيقة هذا الامر.

كتب احمد علي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.