عاجل.. العثور علي قاتل فتاة المنوفية “قضي علي حياته قبل أن يقضي عليه”

عاجل.. العثور علي قاتل فتاة المنوفية “قضي علي حياته قبل أن يقضي عليه”

كتبت : مـنـة الله عبدالله

أصدرت وزارة الداخلية إعلان بقيام المتهم بقتل الطالبة أماني الجزار فتاة المنوفية المعروفة بـ “ضحية العفة”، بالإنتحار بطلق ناري من سلاحه الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة، وعُثر على جثته بطريق “مصر – اسكندرية” الزراعى بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية.

ومُنذ قليل قالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية عثرت على جثمان مرتكب واقعة التعدى على الطالبة أماني بدائرة مركز شرطة بركة السبع بسلاح ناري “فرد خرطوش محلى الصنع” مما أدى إلى وفاتها.

وأستكمل البيان، تم العثور على جثمان المتهم المذكور منتحرًا بذات السلاح النارى السابق استخدامه فى ارتكاب جريمته بقتل الطالبة أماني، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفاة الطالبة أماني:

بعث مركز الشرطة إخطارًا ببركة السبع، للأجهزة الأمنية، بورود إشارة من المستشفى العام، تفيد بوصول الطالبة أماني، طالبة بكلية التربية الرياضية، مصابة بطلق خرطوش في الظهر، وبمحاولة إسعافها لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

حيث انتقل على الفور رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص قيام شاب يدعى “أ.ف” بإطلاق النيران صوب المجني عليها، ولكنه قام بالفرار فور إرتكاب جريمته.

وأكد الأطباء أن الفتاة توفيت فور وصولها بلحظات قليلة، حيث وصلت في حالة صحية سيئة نتيجة إصابتها بطلق ناري في الظهر، وبوضعها على جهاز التنفس الصناعي توفيت متأثرة بجراحها.

من هي أماني :

إن أماني الجزار، طالبة بكلية التربية الرياضية في الفرقة الثالثة، وأشار الأهالي إلى أن قصتها تشبه بشكل كبير قضية نيرة أشرف طالبة المنصورة التي تعرضت للقتل أمام الحرم الجامعي على يد أحد أبناء قريتها لرفضها الارتباط به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.