عبد الغنى مجدى يكتب …هل يشكل فرجانى ساسى خطرا على الأهلى وجمهوره ؟؟؟

جمهور الزمالك من الجماهير العاطفية جدا وتتعلق بأي لاعب حتى لو لم يقدم للنادي المطلوب أو قدم للنادي أقل من المطلوب مجرد باص صحيح أو تسديده أو هدف في ماتش أو اسيست أو تسريحه شعر أو كلمه من كلمات اللاعبين مثل أنا ابن ميت عقبة إلخ, , ,
فاهذا حدث مع اكثر من لاعب اخرهم فرجاني ساسي ولكن انقلب حبهم وتعظيمهم للاعب ووصفه باكبر الكلمات حب وتعظيم الي انه قوبل هذا بتمسكه بالرحيل عن الأبيض  وهذا ان دل على شيئ يدل علي خطأ جماهير الزمالك اكثر من اللاعب ف اللاعب لعب لعديد من الانديه مثل الصفاقسي التونسي والترجي التونسي والنصر السعودي لم يقابل هذا الحب الذي يصل الى الجنون , لعب لهذه الانديه اعوام وبطولات ولم يصل سعره لنصف هذا السعر حاليا مع انه يقدم نفس الاداء ولم يتغير فى شيء او يعلوا فالارقام الفرديه او الجوايز الفرديه ابدا ولكن بحب الجماهير المبالغ فيه عظم  من شأن فرجاني .
فرجاني ساسي لاعب تونسي من مواليد مدينة أريانه عام 1992 مركزه خط وسط ولعب كأس عالم 2018
بدا فرجاني مع فريق الشباب بالنجم الساحلي عام 2010/2011ثم انتقل ال
الصفاقسي التونسي من عام 2011/2015ثم
لعب في نادي ميتز الفرنسي 2014/2015
انتقل إلى الترجي التونسي عام 2016/2018
ومنه انتقل إلى النصر السعودي عام 2018 وقضي موسم واحد ثم انتقل إلى الزمالك المصري بمساعده من ترك ال الشيخ وقتها.
من خلال الفترات التي قضاها فالانديه فألاعب لا يمتاز بالاستقرار فالانديه أكتر من موسمين إلا مع الصفاقسي التونسي قضي 4 مواسم كاملة.
تاريخ فرجاني ساسي قبل الانتقال إلى الزمالك حيث لعب 205 مباراة سجل 19 هدفا وصنع 16.
سجل مع الصفاني 10 أهداف في أربع مواسم وهو معدل عادى للاعب مركزه بوكس تو بوكس وهذا يدل على نضج جماهير الصفاقسي التي تعامله لاعب جيد ولاكن ليس بخارق مثل ما حدث مع جماهير الزمالك.
فشل فرجاني فالاحتراف الخارجي في فرنسا مع فريق ميتز حيث شارك معهم في 13 مباراة لم يسجل سوى هدف وحيد وصنع هدفين فقط في مسيره لم تكن ناجحة له ولا النادي الذي هبط في آخر الموسم.
شارك مع المنتخب التونسي في 42 مباراة سجل 4 أهداف ولم يصنع أي هدف.
شارك مع النصر السعودي وبعده انتقل إلى الزمالك حيث شارك معه في 73 مباراة سجل خلالها 12 هدف وصنع 9 أهداف وتلقي 18 كارت أصفر و2 كروت أحمر.
وشارك أيضا في كأس العالم وسجل هدف وحيد أمام إنجلترا.
هل فرجاني ساسي يستحق أن يشكل خطرا على جمهور  الأهلي كما يدعو جمهور الأبيض, نستعرض تاريخ فرجاني أمام النادي الأهلي.
تقابل فرجاني ساسي أمام الأهلي مع 3 أنديه مختلفة وهم
_ الصفاقسي التونسي في بطولة السوبر الأفريقي وخسر أمام الأهلي بنتيجة 3/2 ولم يسجل أي أهداف.
_ لعب أمام الأهلي مع الترجي التونسي ذهابا وإيابا ولم يسجل أي أهداف وانتهت المباراة بصعود النادي الأهلي من قلب تونس بمشاركة فرجاني الذى فشل فى تشكيل أي خطورة وبكى آخر المباراة في مشهد تكرر كثيرا.

_ شارك مع الزمالك أمام الأهلي وأيضا لم سجل أي هدف سواء دوري أو كأس مصر أو سوبر مصري أو نهائي أفريقيا لذلك.
أخيرا أرى أن أرقام فرجاني ساسي الفردية عادية ليست بالسوبر وليست بالضعيفة ودا المطلوب من لاعب في مركزه ولكن لايصل إلى كلمه حراق التي يطلقها الجمهور الأبيض العاطفي الذي يعشق الاعبين أكتر من النادي ولكن يلقبوا نفسهم بأنهم أوفياء ولكن الحقيقة هم مرهفين وليس أوفياء ف علي الرغم من الاداء الكبير الذي يقدمه السوليه حتي الان وارقام فرديه اعلي بكثير من فرجاني الا ان جماهير الاهلى تنتظر من السوليه اكثر واكثر من اجل الكيان وهانكتفي بذكر اسم السوليه فقط دون عرض ارقامه لان من الخطأ مقارنه السوليه باي خط وسط فى افريقيا هذا العام.

كتب ….عبد الغنى مجدى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.