عفاف مصطفى “اللي مابيحبش الصدق هيهاجمني….إنتظروني”

عفاف مصطفى “اللي مابيحبش الصدق هيهاجمني….إنتظروني”

تحرص الفنانة عفاف مصطفى، على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على”فيسبوك”، فنشرت الفنانة عفاف مصطفى، صورة تجمعها بالفنانة نشوى مصطفى من إستضافتها في برنامجها “بنت البلد”

وعلقت الفنانة عفاف مصطفى على الصورة قائلة:”لسه جايه من برنامج( بنت البلد ) مع الجميلة نشوى مصطفى…”، وتابعت الفنانة عفاف مصطفى عن الإعلان عن معاد الحلقة قائلة: “حلقة ضرب نار… هتشوفها يوم الاثنين بعد الجاي.. يارب صراحتي تعجبكم ومش مهم لو معحبتش ناس تاني… أصدقائي وجمهوري اللي بحبه يؤيدني واللي ما بيحبش الصدق هيهاجمني .. إنتظروني”.

وعلق الجمهور بكل الحب لها، وعبروا عن حبهم الشديد لها، وعن إنتظارهم وشوقهم لرؤية الحلقة.

مسلسل سرة الباتع 

وفي سياق آخر تشارك الفنانة عفاف مصطفى،في مسلسل”سرة الباتع” المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل2023 الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، يعرض مسلسل “سرة الباتع” أحداث تاريخية لعصر الحملة الفرنسية على مصر، وتعرض أيضًا أحداث الواقع، ويشترك في المسلسل مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: حنان مطاوع، أحمد فهمي، أحمد السعدني، نانسي صلاح، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، إسلام حافظ، منة فضالي، من إخراج خالد يوسف.

مسلسلات رمضان 2023 

يتسابق جميع الفنانين على التواجد في الماراثون الرمضاني كل عام، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وهذا العام 2023 تتنوع المسلسلات: فينافس مسلسل “سرة الباتع” مجموعة كبيرة ومتنوعة مثل مسلسل” العمدة” لمحمد رمضان، مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “رسالة الإمام، لخالد النبوي، مسلسل “المداح”الجزء الثالث لحمادة هلال، وغيرهم كثير…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.