فان لانج طرازان عاش41 عاما في الغابات..تعرف علي قصته

 

فان لانج طرازان عاش لمدة واحد واربعون عاماً، منعزلاً تماماً عن الحياة الحضرية في غابات فيتنام مع والده. لم يكن لدي فان لانج أي فكرة عن وجود النساء ويتغذى على الثعابين والعسل والفواكه

قصة فان لانج

فان لانج طرزان فيتنامي بدأت قصته عندما  عاش حياة غير العادية. عندما فر من نهاية حرب فيتنام بين الولايات المتحدة والجبهة الشعبية الفيتنامية عام 1972.حينها القت الطائرت الحربية الامريكية قنبلة علي قريته فقتلت والدته واثنين من أشقائه. هرب لانج فان مع شقيقه ووالده في أعماق غابات فيتنام في منطقة تاي ترا بمقاطعة كوانج نجاي.

فان لانج طرازان

 عاش فان لانج طرازان  مع والده وشقيقه حياة منعزلة تماما عن العالم وبعيدا عن خارج الحياة الحضرية .عاش حياة اشبه بحياة الانسان البدائي، يأكلون العسل والفاكهة ومخلوقات الغابات. ويبنون الملاجئ ويحمون أنفسهم بشتى الطرق

استعداداً لأولمبياد طوكيو : الفراعنة فى مواجهة كرواتيا فى أولى المباريات الدولية الودية

تعقب ألفارو سيريزو، مصور صحفي اسرة فان لانج عام 2015 ” حاول التقاط صور لهم. كانوا يهربون دائما عندما يرون الناس من مسافة بعيدة، وكأنهم أطفال في جسد رجال. ولايفرقون بين الخير والشر”.نجح المصور الصحفي في اقناع اسرة فان لانج بترك حياة الغابة والانتقال للعيش في احدي القري.وافقت الأسرة وتكيفت مع حياتها الجديدة في قرية فيتنامية صغيرة عام 2015، لكنها عادت مؤخرا إلى منزلها في الغابة. 

فان لانج طرازان فيتنام

‏طوال حياته فان لانج طرازان فيتنام البالغة واحد واربعون عاما لم يري او يقابل فان لانج اي انثي ولا يعرف ما هي الانثي. عاش مع والده واخيه ولم يشاهد انثي ابدا ،ولذلك عندما سئل المصور الصحفي سيريزو فان لانج عما إذا كان يعرف ما هي الأنثى. قال إن والده لم يشرح له مطلقا عنها، ولكنه رآها بعد ذلك في القرية.

فان لانج

توقعات برج الحوت لشهر يوليو، وتعرف علي أسراره.   

من المعروف ان السينما العالمية انتجت فيلم عن حياة طرازان الذي نشأة وتربي في الغابات مع الحيوانات.وكان بعيد تماما عن الحياة الحضرية وكان يتحدث بلغة معينة مع الحيوانات ولا يستطيع الحديث بلغة البشر.وعندما عاش طرازان الحياة الحضربة لم يتكيف وعاد للعيش داخل الغابات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.