فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها ماالسبب؟؟؟؟؟ 

فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها

فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها ماالسبب؟؟؟؟؟ 

 

هاجم  الجمهور  الفنانة فيفي عبده على جميع مواقع التواصل الإجتماعي،  بسبب نشرها مقطع فيديو رقص مثير أمام منزلها، كانت ترقص على أنغام أغنية “سلامات يا هوى” لـ المطربة ياسمين نيازي.

 

وعلقت فيفي عبده  على الفيديو قائلة “اسكيوزمي أنتو فين أنا أهو”، ومنذ  انتشار الفيديو  الكثير من التعليقات التي هاجمتها  وسخرت منها وذكروها بالحالة الصحية التي عانت منها الفترة الماضية  التي نتج عنها إصابتها بما يشبه بالشلل.

 تعليقات لاذعه من جمهور فيفي عبده

فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها
فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها

واختلفت التعليقات  وكانت ما بين السخرية من طريقة رقصها، وهي التي وصفها الكثيرين بالهستيريا، وأيضاً بسبب ظهورها بلياقة بدنية.

ومن التعليقات

 علق أحد المتابعين على الفيديو قائلاً “لا اله الا الله التجمع الخامس في النار في انتظارك يا فوفه”.

 وكتبت إحدى المتابعات :”نا بحبك لانك جدعه بس حرام الي بتعمليه في نفسك والدنيا بتخلص بعدين لسه كنتي بتقولي ادعولي اول ما تشدي حيلك ترقصي بدال ما تصلي لربك الي قومك بالسلامه ؟ لا حول ولا قوه الابالله اكرر والله اني بحبك الله يحفظك يارب”.

 

وأضاف معلق آخر:” الله يهديكي ياستي العمر بيجري لا اله الا الله

 

وأضاف آخر :”كنتي بتطلبي الناس تدعيلك المفروض تشكري ربنا إن مد بعمرك علشان تلحقي تتوبي ربنا يهديكي ويهدينا”.

 

  فيفي عبده كانت قد تعرضت إلى أزمة صحية حادة  الزمتها الفراش فترة طويلة، مما ادى لاجراء جراحة عاجلة  لأنها حصلت على حقنة بشكل خاطئ، وهي كانت تحرص على نشر دائماً الفيديوهات والتي تظهر فيها وقد ظهرت على ملامحها آثار المرض وطلبت من الجمهور أن يدعو لها بالشفاء.

 

ومن أبرز أعمال فيفي عبدو مسلسل “كيد النسا” و الفيلم الكوميدي “مهمة في فيلم قديم” إلى جانب إدوارد وشادي كامل والذي كان من تأليف محمد فاروق؛ ومسلسل “يا أنا يا إنتي” والذي أدت فيه دور دودو كما شاركت في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” حيث أدت دور جمالات. وكان آخر أعمالها في مسلسل “مملكة الغجر” .

 

وفي عام 2020 قدمت فيفي عبده برنامج المقالب “خلي بالك من فيفي” الذي عُرض في شهر أبريل من نفس العام.

في طريقه إلى العاشرة الأهلي يصدم الترجي بهدف شريف

ملك قورة حكايات عن الطفلة المتمردة التي أصبحت نجمة في عالم الفن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.