في دورته الـ 12 … تعرف على فعاليات مهرجان الفضائيات العربية

في دورته الـ 12 … تعرف على فعاليات مهرجان الفضائيات العربية 

 

 

رقية حمدي

أوضحت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، برئاسة الإعلامي أحمد عليوة عن قائمة لجنة نقاد الدورة الثانية عشر، المشاركين في تقييم الأعمال المميزة في عام ٢٠٢١، بمجالات الفن والإعلام والبرنامج التلفزيونية على مستوى العالم العربي. 

 

ومن المقرر تكريم الفنانين بجوائز في دورته الـ 12 من خلال إحتفالية ضخمة تقام داخل أحدي فنادق القاهرة الكبرى فندق “تريامف” القاهرة الجديدة يوم 18 سبتمبر ٢٠٢١.

بالإضافة إلى أعلان الإعلامي أحمد عليوة رئيس مهرجان الفضائيات العربية، عن إهداء حفله السنوى الثانى عشر لروح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز ،تخليدا لذكراهم وتقديرا لما قدموه من فن راقى.

 

مضيفًا عليوة: “أن موعد انطلاق الحفل، هو يوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر، حيث يتم الآن الإنتهاء من الاستعدادات النهائية ووضع اللمسات الاخيرة، كي تتماشى مع الأوضاع الراهنة في ظل وجود أزمة كورونا”.

ليتم من خلال المهرجان تكرّيم أشهر وأبرز القنوات الفضائية العربية، ونجوم الفن في الدراما والسينما العربية، وكذلك الإعلاميين المصريين والعرب المتميزين خلال العام الجاري، ويُذكَر أن المهرجان كرم في دوراته السابقة عددًا من الشخصيات الناجحة والمؤثرة في المجتمع العربي ضمن كثير من المجالات.

 

وفي سياق آخر متصل تتم جوائز من خلال استفتاء الجمهور سيتم تكريم مي عمر عن دورها في مسلسل لؤلؤ وسيتم تكريم نخبة كبيرة من نجوم الفن في الدراما و السينما العربية و كذلك المغنين و الإعلاميين في مصر و الوطن العربي من ضمنهم: “أحمد زاهر، نرمين الفقي، نيكول سابا، جميلة عوض، مدير الإنتاج محمد مريوط بلقيس أفضل مغنية 2021، سهيلة بن لشهب، إيهاب أمير، هنا الزاهد، أحمد فهمي، مصطفي درويش، محمد شرنوبي، إسعاد يونس، وليد الحريرى، تامر فوزى، درة، محمد يسري، رنا رئيس، خالد أنور، حنان مطاوع، روجينا”.

 

وجدير بالذكر أيضًا تكريم كريم اكرووم جائزة أفضل مصمم أزياء عربي من الجزائر، ويرأس لجنة النقاد هذا العام الناقد الكبير طارق الشناوى، وعضوية كلا من الناقدة والكتابة خيرية البشلاوى، ماجدة خير الله، علا الشافعى، الكبيرة آمال عثمان، رامى عبدالرازق، أندرو محسن، نادر عدلى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.