قيادي بمستقبل وطن يهنئ أهالي الشرابية بعد حصلهم على المراكز الأول في مسابقة “المشاريع الطلابية”

قيادي بمستقبل وطن يهنئ أهالي الشرابية بعد حصلهم على المراكز الأول في مسابقة “المشاريع الطلابية”

هنأ “على سلامة” أمين حزب مستقبل وطن بالشرابية أهالي الشرابية عقب تصدر طلاب إدارة الشرابية التعليمية، المراكز الأولى في مسابقة المشاريع الطلابية على مستوى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وتصعيدهم على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أن الدور الذي قام به الطلاب يستحق الإشادة والتكريم، تشجيعا لهم على الاستمرار في هذا المستوى.
وتابع “سلامة” في تصريحاته له أن تشجيع الطلاب على المشاركة في المسابقات والاجتهاد خطوة جيدة ولابد من وجود منافسة بين مختلف الإدارات التعليمية للوصول إلى افضل مرحلة ممكن في تدريب وتأهيل الطلاب واكتشاف مواهبهم .

هذا وكان وقد فازر الطالب محمد لقمان، الطالب مدرسة طلائع المستقبل الرسمية لغات، بالمركز الأول فيما قد فاز المركز الثاني الطالبة هاجر شعبان عاشور مدرسة العبور الإعدادية بنات، والمركز الثانى مكرر الطالبة هناء صلاح عبد المعبود مدرسة الظاهر الإعدادية بنات، والمركز الرابع الطالب يس أبو السعود عبد العاطي مدرسة جمال الدين الافغانى الابتدائية.
وتقدم هاني زكريا مدير تعليم الشرابية بالتهنئة لأسرة مدارس هؤلاء الطلاب وأخصائيين الوسائل التعليمية بتلك المدارس، وأسرة الوسائل التعليمية بتلك المدارس، بهذا التفوق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.