ماذا يريد الشعب من الرئيس القادم

ماذا يريد الشعب من الرئيس القادم

بقلم: عبد اللطيف مطر

بعد ساعات قليلة يتجه المصريون إلي صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية والتي تبدأ الأحد القادم العاشر من ديسمبر يتوجهوا للانتخاب رئيسهم ليقود البلاد في المرحلة القادمة وفي هذه الفترة العصيبة التي تمر بها المنطقة.

 وذلك علي الجانب الخارجي وما يحدث للفلسطينيين في غزة وتقاعس العالم الأوربي والأمريكي لنصرة الحق والوقوف ضد قتل وتشريد الفلسطينيين ينتخب المصريون رئيسهم وكلهم أمل في المرحلة القادمة أن  تساهم مصر في وقف الحرب ضد الفلسطينيين من إسرائيل الطاغية.

 وذلك كعهد مصر دوما في وقوفها مع القضية الفلسطينية منذ الأزل ينتخب المصريون رئيسهم وكلهم أمل في أن ينتهي جنون الأسعار وتعود الأسعار الي نصابها والضرب من حديد علي كل التجار الجشعين الذين يتاجرون في قوت المصريين.

  ينتخب المصريون رئيسهم وكلهم أمل في مزيد من الحرية للصحافة والإعلام والأحزاب ينتخب المصريون رئيسهم وكلهم أمل في أن يستمر رئيسهم في استكمال مسيرة التنمية والبناء لهذا الوطن  من طرق ومدن جديدة ومشروع حياة كريمة للقرى المصرية وغيرها.

 ينتخب المصريون رئيسهم  وكلهم أمل في غد مشرق لهم وللأجيال القادمة ولن يحدث ذلك إلا بالتوجه الي صناديق الانتخابات لنثبت للعالم اجمع أن الشعب المصري وحدة هو صانع مستقبلة ولا احد غيره

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.