مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة

بدور خطاب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 يبحث عنها ملايين مشجعي كرة القدم في الوطن العربي، حيث انطلقت أمس3 مارس الجاري المنافسات المؤجلة من الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأبطال لمباراة الوداد المغربي وفيتا كلوب التي أسفرت عن الوداد بهدف نظيف.

واليوم ستنطلق المنافسة الثانية المؤجلة بين الأهلي والقطن الكاميروني، وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا2022/2023، كذلك ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين المتوقع، وترتيب مجموعة الأهلي.

وعن موعد مباراة الاهلي والقطن في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القطن الكاميروني ضيفًأ على ملعب استاد السلامبالقاهرة لمواجهة غريمه الأهلي اليوم السبت الموافق 4 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى المؤجلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتم تأجيل المباراة بسببمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

كما ستنطلق مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، ليبيا، السودان، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الأردن، البحرين، العراق، اليمن، سوريا، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري الأبطال

أما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري الأبطال، فهناك قناة وحيدة ستتيح بث مباشر مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني اليومفي دوري أبطال أفريقيا اليوم، ولكن على الإرسال الأرضي فقط، أي الجماهير داخل مصر فقط يمكنها مشاهدة مباراة الأهلي والقطن مجانًا من خلال قناة تايم سبورتالأرضية فقط، لذا سنقدم لكم فيما يلي خطوات تنزيلها على التليفزيون ومشاهدة اللقاء، ولكن أولًا عليك شراء إريال استقبال أرضي، ومعرفة كيفية توصيل الأسلاك منالبائع، ثم اتباع الخطوات التالية.

  • بعد شراء الإريال، عليك توصيله بشكل سليم في التليفزيون.
  • ثم قم بفصل الريسيفر الفضائي عن شاشة التليفزيون من ريموت التحكم للتليفزيون.
  • عليك مراجعة القنوات الأرضية وفي حال عدم وجود قناة تايم سبورت.
  • عليك عمل توليف للقناة من خلال الضغط على زر الإعدادات في ريموت التحكيم.
  • ثم اختيار توليف القنوات، وبعدها سجل التردد: UHF 32.
  • وأخيرًا اضغط على رز OK، وانتظر حتى يتم تنزيل القناة.

وتنقل تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي اليوم، لأنها ستقام في مصر، لأنه يحق لتلفزيون الدولة مستضيفة المباراة في مختلف البطولات إذاعة اللقاء مجانًا على الأرضيللمواطنين داخل البلد فقط، وبذلك فإن مباراة العودة بين الأهلي والقطن، لن تذاع على تايم سبورت الأرضي وسوف تذاع على التلفزيون الأرضي الكاميروني.

القنوات الرسمية الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في البطولة الإفريقية

أما القنوات الرسمية الناقلة لمباراة الأهلي ضد القطن في البطولة الإفريقية، تبث مجموعة قنوات بين سبورت beIN SPORTS القطرية كافة مباريات بطولة دوري أبطالأفريقيا موسم 2022/2023 الجاري على قنواتها المشفرة فقط، وسوف تتيح قناة بين سبورت 4 مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بث مباشر دوري أبطالأفريقيا، لذا سنقدم للمشتركين في بين سبورت تردد قناة بين سبورت 4 على النايل سات.

تطبيق إلكتروني يتيح مشاهدة مباراة الأهلي والقطن اليوم بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

كما يتيح تطبيق بين كونكت beIN CONNECT الإلكتروني مشاهدة مباراة الأهلي والقطن اليوم بث مباشر دوري أبطال أفريقيا، ويمكن للجماهير تنزيل التطبيق علىالتليفون الذكي والاشتراك في باقة دوري أبطال أفريقيا، وبعد إتمام عملية الدفع، سيتاح لك البث المباشر لمباراة الأهلي والقطن على هاتفك الجوال.

وبذلك قد قدمنا لكم كافة الطرق والوسائل الرسمية والشرعية للحصول على مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والقطن الكاميروني من خلال القنوات والتطبيقات الرسميةفقط التي تمتلك حق نقل المباراة، وفقًا للوائح الكاف

تشكيل الأهلي ضد القطن

يقد يستقر المدرب السويسري مارسل كلور على تشكيل الأهلي التالي لمواجهة القطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال أفريقيا، وسيغيب اللاعب محمود عبد المنعم كهرباعن مباراة اليوم، وذلك بعد إجراء فحوصات طبية لها أمس، واستقر الجهاز الفني على عدم مشاركته.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلولياسر إبراهيممحمد عبد المنعممحمد هاني.
  • خط الوسط: حمدي فتحيأليو ديانجمروان عطية.
  • الهجوم: طاهر محمد طاهربيرسي تاوشادي حسين

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة

تشكيل القطن ضد الأهلي

أما الجانب الآخر، قد يختارالمدرب إرنست أجبور تشكيل القطن التالي لمواجهة الأهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

  • حراسة المرمى: مامادو ساليو.
  • خط الدفاع: إبراهيم أباتشي مالونينجوني عليحسانا مامادو.
  • خط الوسط: جيان إريكدجوال كايبابرايس إيبودجي.
  • الهجوم: عبد الرحمن دمانرمسيس نجوميزيباشينت واسو.

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة

حكم مباراة الأهلي والقطن في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن حكم مباراة الاهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، حيث أسند المباراة للحكم أحمد امتياز هيرالال الموريشيوسي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يحتل صن دوانز صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي الهلال وصيفًا برصيد 6 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويقع القطن في المركزالرابع والأخير بدون أي نقاط، وبذلك فإن مباراة القطن ضد الأهلي من المباريات السهلة نظرًا لضعف أداء الفريق الكاميروني، ويعتبر ذلك فرصة للأهلي لخطف الـ 6 نقاط ويضمنها في مبارتي الذهاب والإياب.

الفريق

المباريات

فوز

تعادل

خسارة

له

عليه

الفرق

النقاط

1- صن داونز

3

2

1

0

6

3

3

7

2- الهلال

3

2

0

1

3

2

1

6

3- الأهلي

2

0

1

1

2

3

-1

1

4- القطن

2

0

0

2

2

5

-3

0

وتجدر الإشارة إلى موعد مباراة الاهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا سوف تكون أمام صن دوانز، وستقام المباراة في جنوب أفريقيا، وستنطلق يوم السبت الموافق 11 مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وجنوب أفريقيا، وتعادلالأهلي مع صن دوانز هدفين لكل فريق في مباراة الذهاب التي كانت في مصر، وتطمح جماهير المارد الأحمر بأخذ الثأر وخطف الثلاث نقاط من صن دوانز في معقلها.

ويعاني النادي الأهلي فنيًّا وكرويًّا خلال الفترة الراهنة، حيث لم يفز في أي مباراة من مباريات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تعادله الإيجابي مع فريق الداخليةفي الدوري الممتاز، وتطمح الجماهير من النادي لاستعادة هيبته وسيطرته على البطولات الإفريقية والمحلية كالمعتاد.

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الأهلي والقطن اليوم في دوري أبطال أفريقيا 2022/2023 والتشكيل القنوات المفتوحة الناقلة
مباراة الاهلي والقطن
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.