محمد أسامة يستعد لـ رمضان 2022 و يطرح أغنية جديدة بعد الغزالة رايقة

محمد أسامة يستعد لـ رمضان 2022 و يطرح أغنية جديدة بعد الغزالة رايقة

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

 

صرح شقيق شقيق محمد أسامة صاحب أغنية “الغزالة رايقة “عن أعماله القادمة، وعن مشاركته في الموسم الرمضاني 2022، وعن أحدث أعماله الغنائية.

 

حيث قال في تصريحات صحفية له أن محمد يستعد لطرح أغنيته الجديدة،و التي يقدمها بمفرده في عيد الحب، وهي من إنتاج مصطفى الشن.

 

 

 

و أضاف أن محمد أسامة سوف يتواجد في رمضان المقبل،عبر مشاركته في إعلان سيطرح في رمضان، و أنه حتى الان لم يشارك في غناء تتر أو في أي عمل درامي في رمضان 2022.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن محمد أسامة قد قدم أغنية “الغزالة رايقة”،من فيلم من أجل زيكو، وحققت نجاحًا كبيرًا أكثر من 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات منه القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد.

 

يذكر أن فيلم “من أجل زيكو” بطولة منه شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ، محمد محمود، وعدد أخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، والفيلم مصنف كوميدي اجتماعي، وجسدت الفنانة منه شلبي في الفيلم دور شعبي لأول مرة ونجحت في أداء دورها.

 

 

و يذكر أن استضاف الإذاعي خالد عليش، في برنامج السكة أحلى على ميجا FM، الفنان الصاعد محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة بفيلم من أجل زيكو، والتي حققت ملايين المشاهدات على يوتيوب.

 

 

 

و من ابرز ما قال محمد أسامة في لقائه: ” عايز أعمل دويتو مع تامر حسني وشيرين، ومطربي المفضل هو آدم، وأن من اكتشفته هي الشاعرة منة عدلي القيعي”.

 

وأضاف محمد أسامة: “لدي 11 عام، وشقيقتي الكبرى تغني غربي وتدعى روان، وبعد أغنية الغزالة رايقة، الناس أصبحت تناديني يا غزالة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.