مشوار نجمة فى عام “ريهام عبد الغفور”والتميز فى الدراما التلفزيونية و عضويه الافلام القصيره بقلم-أمجد زاهر

بالعدد الورقي الجديد لصحيفة " اليوم الدولي" ديسمبر ٢٠٢٠

مشوار نجمة فى عام “ريهام عبد الغفور”والتميز فى الدراما التلفزيونية و عضويه الافلام القصيره بقلم-أمجد زاهر
مع نهايه عام 2020، تحدثت النجمة”ريهام عبد الغفور”عن تفاصيل دورها  بفيلم “واحده كده”والذى عرض ضمن فعاليات القاهرة السينمائى فى دورته ال42،بمسابقه سينما الغد للافلام القصيره،خارج المسابقه الرسمية .
وذلك عبر تصريح خاص لجريدة اليوم الدولى،وقالت”بيحكى عن واحده كده فى يومها الطبيعى بتقابل ناس كتير،وبتشوف نظرة الناس والمجتمع ليها من منطلق ان اغلب الناس بتحكم على غيرها من خلال المظهر والشكل الخارجى “.
كما شاركها فى بطوله فيلم واحدة كدة”كلا من سلوى عثمان، محمد على رزق،حازم سمير،قصة وإخراج مروان نبيل في أولى تجاربه الإخراجية، سيناريو وحوار هيثم الشال، مدير التصوير عبد السلام موسى، مونتاج منى ربيع.
النجمة ريهام عبد الغفور ومسابقه الافلام القصيره
وعلى الجانب الاخر،اختيرت النجمة ريهام عبد الغفور كعضو لجنة تحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي بمسابقه سينما الغد،مؤكدة على أن التجربة أثرت تاريخها الفني بوجبات فنية غنية بالأفكار الجديدة وطرق سرد الأفلام القصيرة التي تم عرضها خلال أيام المهرجان.
ريهام عبد الغفور مع يسرا فى ليله العيد
كما اعلنت النجمة ريهام عبد الغفور أن فيلما المقبل «ليلة العيد» من إخراج سامح عبد العزيز،معربة عن سعادتها بمشاركتها لأول مرة في عمل إلى جانب النجمة الكبيره  “يسرا“.
وذكرت أن قصة الفيلم تدور حول قصص لستة سيدات تعانين من الثقافة المجتمعية المحيطة بهم.
ريهام عبد الغفور وحلقات ربع قيراط
كما حصلت على جائزة التميز بحفل دير جيست 2020 عن حلقات ربع قيراط  من مسلسل “الا انا” بطوله ريهام عبد الغفور،حيث علقت “بان شخصية منى التى قدمتها فى ربع قيراط جسدت معاناة  المطلقة ولكن نظرة المجتمع للمطلقة لم تتغير حتى وقتنا هذا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.