ملتقى المشاهير يُكرم المطربة بسنت سلامة في دورته السادسة

حققت المطربة المتألقة بسنت سلامة نجاحًا لافتًا أثناء حفل ملتقى المشاهير في دورته السادسة والذي أقُيم بقاعة مؤتمرات الشباب والرياضة بمناسبة العيد العاشر لصدور صحيفة “أسرار المشاهير” بتصريح من المجلس الأعلي للصحافة توزيع مؤسسة أخبار اليوم.

فقد قامت بإختيارها مجلس تحرير الصحيفة وفريق عمل الملتقى لأحياء حفل هذه الدورة بمصاحبة فرقتها الموسيقية وذلك لتألقها خلال الفترة الأخيرة وتحقيق كليباتها الكثير من المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وبالفعل كانت بسنت عند حسن ظن جمهور الحفل والفنانين الذين تم تكريمهم في هذه الدورة وجميعهم من نجوم الفن ممن حققوا شهرة كبيرة وهم في سن الطفولة.

وقامت بسنت سلامة بتقديم عدد من الأغاني في الحفل ومن ضمن الأغنيات الوطنية الخالدة « ياحبيبتي يامصر» للمطربة الكبيرة الراحلة شادية.

وقامت أيضًا بغناء أغنية «يا لعبة الأيام» للمطربة الكبيرة الراحلة وردة، وبعد ذلك قدمت أغنيات أخرى لوردة وأختتمت الفقرة الغنائية بأغنيتها التي حققت نجاحًا كبيرًا «والله كبرت»، وتخطت حاجز السبعة ملايين مشاهدة.

وقد تفاعل الجمهور معها أثناء الحفل وتصفيق كل الحضور.

وقام الأستاذ خالد فؤاد رئيس الملتقى بتكريمها ضمن كوكبة من النجوم المتميزين الذين تم تكريمهم أثناء الحفل.

ومن بينهم الطفل المعجزة أحمد فرحات الذي حقق نجاحًا منذ بداية دخوله عالم الفن في خمسينات وستينات القرن الماضي مثل فيلم «إشاعة حب» مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي وهند رستم، وفيلم «سر طاقية الإخفاء» مع عبدالمنعم إبراهيم وقام بتجسيد شخصية عصفور.

وأيضًا قام ملتقى المشاهير بتكريم الفنانة رانيا عاطف بطلة مسرحية «هالة حبيبتي» مع فؤاد المهندس وغيرها من الأعمال الأخرى.

والفنان أحمد عقل الشهير بسقراط فيلم «العفاريت» مع عمر الشريف والراحلة مديحة كامل.

والفنان محمد عبدالواحد الذي تألق في أفلام «عالم عيال عيال» مع رشدي أباظة وسميرة أحمد و« أفواه وأرانب» مع سيدة الشاشة فاتن حمامة والفنان الكبير الراحل محمود ياسين.

والفنانة هالة أنور التي تألقت في الكثير من أعمالها الفنية منهم مسلسل «هو وهي» مع الراحلان سعاد حسنىي وأحمد زكي وخطفت الأنظار بالأغنية الشهيرة «جرس الفسحة ضرب ضرب».

ومن المعروف أن المطربة الشابة بسنت سلامة قامت بدراسة الموسيقى العربية، واحترفت الغناء منذ فترة، وقدمت من قبل أغنية بعنوان «حياتي بتتسرق» من كلمات سعيد محمد، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع خالد عرفة، ومن إخراج يوسف أبو المعاطى، وإشراف سيد الشاعر،.

ومن ناحية أخرى قدمت بسنت أولى تجاربها في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها في مسرحية بعنوان «تركة ماما» وهي من تأليف وإخراج ميشيل جرجس.

وقامت  بسنت بطرح أغنية بعنوان «قلبي بيترج» خلال عام ٢٠٢٢ وهي من كلمات الشاعر دسوقي فتحي وألحان وليد سمارة وتوزيع إسلام ساسو.

وقامت بسنت لأول مرة بتصوير الأغنية فى بولندا وشارك معها في التصوير فرقة استعراضية شهيرة في بولندا، واستغرق التصوير عدة أيام، وحققت الأغنية رد فعل إيجابي.

وقامت بسنت سلامة مع بداية العام الجديد ٢٠٢٣ بطرح أحدث فيديو كليب لأغنيتها الجديدة بعنوان «شجع الأهلى من القلب»، وهي من كلمات الشاعر محمود التوني وألحان وتوزيع محمود ديشو وصولوهات العازف أحمد شاكر

وقد تم طرحها بالتزامن مع مشاركة نادىي القرن في بطولة كأس العالم للأندية، وكان يوجد تفاعل عليها من الجمهور.

وقامت بسنت بالظهور في الكليب بلوك مميز مناسب لمفهوم الأغنية حيثُ قامت بارتداء تشيرت النادي الأهلي الرسمي مع رابطة الشعر والايد الحمراء وبنطلون أبيض وقامت بقص شعرها لأول مرة.

وتُعد الأغنية هي أول عمل فني تقدمه بسنت بعد اجتيازها اختبارات نقابة المهن الموسيقية وانتسابها رسميًا للنقابة، وتستعد حاليًا بسنت سلامة لتقديم أغنية جديدة رومانسية عاطفية ومن المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.