مواعيد مباريات اليوم الأحد 27 يونيو

مواعيد مباريات اليوم

مواعيد مباريات اليوم عشاق كرة القدم على موعد اليوم الأحد الموافق 27 يونيو عام 2021 مع 8 مباريات هامة في عدد من البطولات المحلية والأوروبية والأفريقية، حيث يأتي أبرزها اللقاء المرتقب والذي يجمع بين الرجاء البيضاوي مع بيراميدز في أياب الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

مواعيد مباريات اليوم

أخبار مصر 24 تستعرض لكم مواعيد كل هذه المباريات بتوقيت القاهرة

الدوري المصري

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع 27 من  الدوري المصري الممتاز، حيث تقام مباراتين في غاية الأهمية، الأولى تجمع بين طلائع الجيش والبنك الأهلي وموعدها الخامسة مساءًا والثانية عند السابعة وطرفيها سموحة والإسماعيلي

طلائع الجيش – البنك الأهلي

مباراة قوية تجمع بين الفريقان، حيث يقدم طلائع الجيش نتائج إيجابية مع مديره الفني عبد الحميد بسيوني، ويحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة ويضم الفريق العديد من النجوم الذين ظهروا بمستوى رائع هذا الموسم ويأتي في المقدمة أحمد سمير هداف الفريق برصيد 11 هدفا وأيضًا مهاجم الأهلي السابق الغزال عمرو جمال.

وعلى الجانب الآخر يحاول فريق البنك الأهلي بقيادة مديره الفني خالد جلال الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 19 نقطة من 24 مباراة ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم بالفوز أو حتى التعادل ويضم الفريق عدد من اللاعبين ذو الخبرات الكبيرة في الدوري الممتاز أمثال كريم بامبو وأحمد علي ومعروف يوسف وغيرهم.

سموحة – الإسماعيلي

تحظى دائما مباراة الفريقان بالمتعة والأثارة بصرف النظر عن موقفهم في جدول الدوري العام، حيث يقدم سموحة عروض قوية تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 40 نقطة ويأمل في الفوز في لقاء الليلة من أجل احتلال المركز الثاني ولو مؤقتًا.

على الطرف الآخر عاد الدراويش لتقديم الكرة الجميلة مع مديره الفني إيهاب جلال، حيث قاد الفريق لتحقيق الفوز في العديد من المباريات ليحتل المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة من 25 مباراة بعد أن كان الفريق مهددًا بالهبوط.

كأس الكونفدرالية الأفريقية

عشاق الكرة الأفريقية على موعد اليوم مع مباراتي أياب الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يلتقي في التاسعة من مساء اليوم فريقا الرجاء البيضاوي وبيراميدز وفي نفس التوقيت يلتقي شبيبة القبائل الجزائري مع القطن الكاميروني.

يورو 2020

تتواصل مباريات دور ال 16 لكأس أمم أوروبا حيث يلتقي في السادسة مساء اليوم منتخبي هولندا والتشيك وفي التاسعة يواجه منتخب بلجيكا نظيره البرتغالي.

كوبا أمريكا

في الجولة الخامسة من هذه البطولة يلتقي في الحادية عشر من مساء اليوم منتخبات الإكوادور والبرازيل وفي نفس التوقيت يلعب منتخب فنزويلا مع بيرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.