موعد الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

موعد الإجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

يُعقد الإجتماع الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا الجمعة ، قبل مواجهة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره القطن الكاميروني مساء السبت المقبل ، في إطار منافسات الجولة الأولى المؤجلة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “الأهلي وي السلام” المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد الإجتماع الفني لمباراة الأهلي والقطن:

وتنطلق بداية الاجتماع الفني في تمام الساعة الثانية ظهر غدًا الجمعة ، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة ، ويحضر الإجتماع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والجهاز الإداري للفريق الأحمر ، بجانب طاقم تحكيم ومراقب المباراة ، والجهاز الإداري لفريق القطن الكاميروني.

وذلك لمناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاص بالمباراة ، وموعد وصول الفريقين إلى أرضية الملعب ، وموعد عمليات الإحماء والزي الخاص بكل فريق.

موعد المؤتمر الصحفي لكولر والشناوي:

يُعقد المؤتمر الصحفي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا الجمعة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة ، عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي لجهاز فريق القطن الكاميروني.

ويحضر مارسيل كولر المدير الفني للفريق وقائد الفريق محمد الشناوي المؤتمر ، للحديث إلى الإعلام عن مباراة القطن الكاميروني

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة القطن:

ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر غدًا الجمعة، على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، وسيتم فتح المران أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، بناءً على القواعد المنظمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان استأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات للمباراة عقب إنتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق، للتخلص من الإجهاد نتيجة لتوالي المباريات.

ويقع المارد الأحمر ضمن المجموعة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برفقة كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.