نجوم رزقوا بتوأم..أبرزهم الهضبة وكارين نوالي وآخرهم جومانا مراد

نجوم رزقوا بتوأم

نجوم رزقوا بتوأم..أبرزهم الهضبة وهالة صدقي وغادة عادل وكارين نوالي وأخرهم جومانا مراد رزق الكثير من مشاهير العالم العربي بتوائم وأصبحوا حديث الإعلام والأكثر قربًا بسبب وسامتهم وصورهم المنتشرة وملأت مواقع التواصل الاجتماعي أينما وجد أهلهم.

نجوم رزقوا بتوأم 

أشهر توائم المشاهير العرب آدم وعلي توأم النجمة السورية اصالة التي تنشر صورهم دائماً على السوشيال ميديا وتعلق بعبارات الحب لهما.

توأم كارين نوالي

انضمت المطربة كارين نوالي زوجة المصور الصحفي سيد شعراوي إلى مطربي الوسط الفني ممن رزقهم الله بتوأم وكانت نوالي قد رزقت بمولدها الأول مالك من ثلاث سنين ونصف والان رزقت بتوأم مهند ومصطفى.

حيث تستعد نوالي لطرح أحدث اغانيها عبدالله كلمات محمد جمعة وألحان ميديان وتوزيع أسامة عبد الهادي حيث طرحت نوالي في السابق مجموعة من أروع أغانيها منها الف وعد وراح وغاب وقلب طيب

الفنانة السورية كندة

لدى الفنانة السورية كندة حنا، فتاتين توأم، كانت قد نشرت صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام في المستشفى بعد انجابههما، وكشفت أنها أطلقت عليهما «كاتاليا» و«كريستين».

توأم نوال الزعبي

جوي وجورج توأم النجمة اللبنانية نوال الزغبي فلم يظهرا كثيراً على الإعلام الا ببعض صورهما وهما صغيرين لأن نوال غالباً ما تصّرح بأنها تفضل عدم ظهور توأمها على الإعلام.

توأم زينة

اشتهر توأم الفنانة زينة، التي أكدت أن الفنان أحمد عز أبا لهما، وطال السجال في ساحات القضاء بينهما، وظهرت زينة في إحدى الصور وهي تحمل أحد طفليها التوأمين.

 

توأم غادة عادل 

 ظهر أبني الفنانة غادة عادل التوأم في إعلان بشهر رمضان الماضي، وهما عزالدين وعبدالله.

توأم الهضبة

وكان الفنان عمرو دياب قد رزق في عام 1999 بتوأم فتاة وولد، هما زينة وعبد الله 

توأم هالة صدقي

النجمة هالة صدقي أنجبت توأمين اسمتهما يوسف ومريم، وهي دائمًا تقوم باصطحابهما إلى الحفلات والمناسبات، وتقضي أغلب أوقاتها برفقتهما.

نجوم رزقوا بتوأم ولكن آخرهم الفنانة جومانا مراد، ورزقت النجمة السورية مؤخراً بتوأم ولد وفتاة أطلقت عليهما “علي وديانا”، وجاء هذا التوأم بعد دخول النجمة السورية في أزمة صحية كبيرة، وذلك بسبب الحمل مما أدى إلى حدوث ولادة مبكرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.