هاني شاكر وأغنيته الجديدة واطلالته المختلفة جدا

هاني شاكر وأغنيته الجديدة واطلالته المختلفة جدا

 

 هاني شاكر الفنان المصري الذي أعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة، وشرح  سر إطلالته المثيرة للجدل.

وقال  شاكر في تصريحات لقناة محلية مصرية: “اللوك إيطالي.. وحالة الجدل كانت حلوة، وفريق العمل بتاعي كان ليهم فكر مختلف، إنه إزاي هنعمل الصور بتاعة الغنوة الجديدة خاصة وإن الغنوة جديدة عليا خالص”، موضحا أن “شريف ابنه كان له دور في الشكل الجديد”.

 

الأغنية الجديدة

 

و: “الأغنية الجديدة سيتم طرحها الإثنين المقبل، وأتمنى تعجب الناس، وبعد ما سجلت الغنوة الجديدة سمعت نفسي بشكل مختلف تماما، وقلت لتامر حسين وعزيز الشافعي استنوني في كثير من البوظان الفني”.

 

وقام الفنان  شاكر نقيب المهن الموسيقية بنشر صورته باللوك الجديد على حسابه الخاص بالانستغرام مما فاجأ جمهوره وخاصة ان اللوك الجديد مختلفا جدا عن الصورة المعروفة عنه .

 

وظهر شاكر بـ”اللوك الجديد” في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية المقبلة، حيث لفت الأنظار إليه في صورة الغلاف، ليكتفي بتشويق متابعيه بكلمة “قريباً”، بدون الإعلان عن أي تفاصيل جديدة.

حياة الفنان المصري هاني شاكر

 

مطرب مصري، مواليد القاهرة، مصر عام 1952 م  ويشتهر بلقب أمير الغناء العربي.

وأول من اكتشف صوت شاكر  الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972، حيث غنى له أول أغنية بعنوان “حلوة يا دنيا”، والتي قدم بها الموجي هاني شاكر للجمهور لأول مرة في حفلة أقيمت بتاريخ 21/12/1972 في تاريخ ميلاده العشرين

وأماعام 1974 كان عاماً مميزا في مسيرة هاني شاكر الفنية حيث قدم مسرحية سندريلا والمداح بطولة نيللي وحسن حسني ومحمد نجم تأليف بهجت قمر وإخراج حسن الشامي وشارك في فيلم عايشين للحب من إخراج أحمد ضياء الدين بالإضافة إلى إطلاق أول ألبوم له وهو “كدة برضو يا قمر” الذي ضم 5 أغاني منها أغنية الموجي “حلوة يا دنيا” والأغنية التي تحمل إسم الألبوم والتي هي الأغنية التي عرفت هاني شاكر بالجمهور.وبعدها قدم الكثير من الاغاني والالبومات. 

و مؤخراً شارك في برنامج “صوت الحياة” ضمن لجنة التحكيم، بالاشتراك مع الفنانة سميرة سعيد والملحن حلمي بكر، على شاشة قناة الحياة المصرية.

فيفي عبده والهجوم العنيف من جمهورها ماالسبب؟؟؟؟؟ 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.