هنادي مهنا تخطف الأنظار ب أناقتها وتبهر الجمهور

هنادي مهنا تخطف الأنظار ب أناقتها وتبهر الجمهور

نشرت الفنانة هنادي مهنا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة صور مميزة لها، ظهرت بها تردي جاكت أخضر اللون ممزوج بخطوط من اللون الأسود، وقفاز أسود اللون، مع مكياج بسيط زاد من جمالها، وشعر أسود منسدلًا على كتفيها.

هنادي مهنا تخطف الأنظار ب أناقتها وتبهر الجمهور

وظهرت بكامل أناقتها وخطفت الأنظار، وعلقت على الصور قائلة: “من أحدث جلسة تصوير….”، ونالت الصور على إعجاب الجمهور وأشادوا بجمالها المميز، وعبروا عن حبهم الشديد لها.

فيلم “عصابة عظيمة”

وتنشغل الفنانة هنادي مهنا، بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم «عصابة عظيمة» وسوف يبدأ تصويره الأيام المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويشارك في الفيلم نخبة من النجوم منهم: إسعاد يونس، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، حمدي الميرغني، ومحمد محمود، من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

المارثون الرمضاني 2023

وتشترك الفنانة هنادي مهنا، في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسلها الجديد “كشف مستعجل” مع الفنان مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن توتا،ميمى جمال، إلهام وجدى، من تأليف إيهاب بليبل، إخراج شادى الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا، الدارمية مسلسل «مكتوب عليا» الذي عرض في رمضان 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك بالمسلسل معها الفنان أكرم حسني، آيتن عامر، حنان سليمان، عمرو عبد الجليل، من إخراج خالد الحلفاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.