يا خليج يا واهب الحب والطيبة والأمل .. بقلم / دكتورة نزهة الأدريس

يا خليج يا واهب الحب والطيبة والأمل .. بقلم / دكتورة نزهة الأدريس

انطلقت أول امس الثلاثاء, الثالث من أكتوبر بولاية صحم العمانية ، فعاليات الملتقى الشعري الرابع والذي يضم نخبة مميزة من عشاق الكلمة الموزونة والرصينة من شعراء وادباء ومثقفين وإعلاميين. من سلطنة عمان و دول الخليج العربي .
الملتقى الذي يبحر بسفينة الخليج العربي في دروب الشعر والأدب والمعرفة، ويغرق بها بأغوار التاريخ حتى يصل الإبداع مداه ويبعث في حناياها نفحات من سوق عكاظ .

حيث كان الفن والشعر والحب والجمال يرفل بأبهى حلله,لتتألق الجميلة ” حصم ” حورية من حوريات الكلم الموزون البديع .الذي يبعث في القلوب المنهكة الراحة و الأمل ،والحائرة الثقة وللحالمة كل السعادة .
من على أريكة وثيرة تدغدغها لمسات الشعر والقوافي، طالعنا فارس من فرسان الكلمة الناعمة ، اسمه ابو راشد، أوالشاعر حمد المعمري من سلطنة عمان، بابتسامة تكسوها الطيبة والمودة ودون أن يسأل عن انطباعه أو مشاركته في هذا الملتقى

قال ” انا هنا لأنشر الكلمة الطيبة والأمل والسلام لكل العالم، كما انشره في يومياتي على الصفحات الخاصة بي بوسائل التواصل الاجتماعي ” كلمات قليلة وبسيطة ، لكنها لخصت رسالة هذا الملتقى وجميع المشاركين به. بل و الخليج العربي كله الذي عودنا على روائع الكلم وجمال الإحساس و شموخ النفس
وسيظل لسان حاله ينطق دوما.
يا خليج.. يا واهب الحب و الطيبة و الأمل .

متابعة دكتورة سهير الغنام
رئيس مكتب مؤسسة اليوم للإعلام بالإمارات

دكتورة سهير الغنام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.