إصابة مدافع يوفنتوس الهولندي الشاب دي ليخت بكورونا

لايزال فيروس كورونا يهاجم لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي بعد اصابة اثنين من لاعبيه، أعلن الموقع الرسمي للنادي علي شبكة الإنترنت اليوم الجمعة عن إصابة مدافعه الهولندي دي ليخت بفيروس كورونا.

بيان نادي يوفنتوس

وجاء في بيان نادي يوفنتوس علي شبكة الإنترنت بخصوص إصابة المدافع الهولندي الشاب: “أظهرت الفحوصات الطبية وفقاً للبروتوكول المعمول به قبل المباريات، إصابة المدافع دي ليخت بعدوى فيروس كورونا، نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا”.

 

وجدير بالذكر ،ان النجم الهولندي دي ليخت قد شارك في المباراة التي فاز بها نادي يوفنتوس الأربعاء على نادي ميلان علي ملعب الأخير 3-1 في اطار مسابقة الدوري الإيطالي.

كورونا يضرب لاعبي يوفنتوس

وغاب عن اللقاء في ميلانو المدافع البرازيلي أليكس ساندرو لإصابته أيضاً بفيروس كورونا الذي طال سابقاً نجمي الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا.

يوفنتوس في ازمة

وتأتي إصابة دي ليخت بالفيروس وغيابه عن يوفنتوس في فترة صعبة للأخير، لان نادي يوفنتوس تنتظره خلال الأيام القليلة المقبلة مواجهات شاقة أولها الأحد في الدوري ضد مفاجأة الموسم ساسوولو.

 

وبعد لقاء جنوى الأربعاء في الكأس الإيطالية، يحلّ يوفنتوس الأحد المقبل في الدوري ضيفاً على غريمه إنتر ميلان، قبل لقاء نابولي في 20 الحالي ضمن الكأس السوبر.

✍️ احمد علي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.