أحمد فهمي يطرح بوستر فيلمه الجديد “مستر إكس”

أحمد فهمي يطرح بوستر فيلمه الجديد “مستر إكس”

 

 

كتبت: نسرين أشرف

 

قام الفنان أحمد فهمي بالكشف عن بوستر فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “مستر إكس”، حيث أنه من المقرر عرضه في صيف 2022.

 

 

 نشر أحمد فهمي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، بوستر لفيلمه الجديد “مستر إكس”.

حيث علق عليها قائلًا:”فيلم مستر EX، صيف ٢٠٢٢”.

 

وتابع قائلًا:” إنتاج أحمد السبكي،فكرة محمد سويلم، وفادي ابو السعود، قصة أماني التونسي،سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب، وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد”.

 

 

ويعد فيلم “مستر إكس”، من بطولة أحمد فهمي، بالإضافة إلى عدد من الوجه الشابة.

 

 

والجدير بالذكر أن أحمد فهمي يعيش حالة من النشاط الفني، وذلك عقب مسرحيته “جوازة معفرتة”، وحيث عرضت في موسم الرياض، في المملكة العربية السعودية.

 

 

كما أن هذه المسرحية جمعته بزوجته هنا الزاهد، وشارك في بطولة هذه المسرحية العديد من النجوم ومن أبرزهم:” بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، وإسماعيل فرغلى”، والعمل من تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

ويشار أن هذه المسرحية هي التعاون الثاني بين أحمد فهمي وهما زاهد، حيث يتمثل التعاون الأول في مسلسل “الواد سيد الشحات”، في رمضان 2019.

 

 

وشارك في بطولة مسلسل “الواد سيد الشحات”، عدد من الفنانين وهم:”محمد عبد الرحمن “توتا”، ومحمد محمود”، وعدد من ضيوف الشرف، وهذا المسلسل من إخراج أحمد الجندى.

 

 

 ومن جهه آخرى ظهر فهمي كـ ضيف شرف في حكاية من حكايات “حلوة الدنيا سكر” الذى خاضت به هنا الزاهد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

 

 

ويذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى فيلم “العارف”، والذى يشارك في بطولته إلى جانب كلًا من:” أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح” وغيرهم، وهذا الفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.