ابن عم “ريان المنيا” غريق البئر يكشف حقيقة إستخراج جثمانه .. الحقيقة حصرى

ابن عم “ريان المنيا” غريق البئر يكشف حقيقة إستخراج جثمانة  .. الحقيقة حصرى

 

كتبت- دعاء علي 

 

ردود أفعال واسعة أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عن غريق بئر المنيا “طه محمد عبد العزيز”، حيث تفاوتت الأقاويل بين استخراج الجثمان بالفعل من البئر وبين عدم خروجه إلى الآن.

 

فيما تلقت غرفة عمليات محافظة المنيا، الثلاثاء الماضي 2/4/2024، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص ويدعى طه محمد عبد العزيز حسن 30 سنة، مقيم بعزبة عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل دائرة مركز المنيا داخل بئر بعمق حوالى 25 مترا فى زمام إحدى المزارع لأرض مستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي “قرية 8”.

 

وفي تصريح خاص لموقع أخبار مصر 24، لأحد أبناء عمومته ويدعى محمد عبد الحميد 30 سنة، مقيم بنفس عنوان المتوفى بذات القرية، وبحسب روايته قال: تبين لنا سقوط المتوفي أثناء ترجله بالقرب من البئر مغرب الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى انزلاق قدمه مشيراً: استعننا بالمعدات الخاصة بالأهالي لنستخرج جثمانه، عقب إبلاغ فِرَق الحماية المدنية، التى جاءت بعد الحادث بثلاثة أيام من سقوطه في البئر، ولم تتمكن من استخراج جثمان “طه” وجارِ المتابعة حتى الآن.

 

ولم يتم استخراج جثمان الشاب طه محمد، حتى الآن الذي سقط في البئر بقرية عرب عزاقة بالمنيا منذ أسبوع، كما ذكرت بعض الصحف والمواقع الإخبارية، بأنه تم خروج الجثمان فجر أمس الأحد، وذلك بعد التواصل مع ابن عم المتوفى مؤكدا ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.