الشناوي على رأس قائمة الأهلي لمواجهة سموحة وغياب بانون

الأهلي وسموحة

الأهلي وسموحة أخبار مصر 24 تنتظر فريق الأهلي لكرة القدم، مباراة صعبة مساء الغد، عندما يلتقي مع فريق سموحة على استاد الإسكندرية وذلك ضمن مواجهات الأسبوع ال 28 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وسموحة

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة تضم 21  لاعبا استعدادًا لهذه المباراة المحدد لها التاسعة من مساء غد الأحد.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

للمرمى محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

الدفاع أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – رامي ربيعة – سعد سمير – محمود وحيد –  علي معلول

الوسط حمدي فتحي – أليو ديانج – عمرو السولية – حسين الشحات – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – جونيور أجايي

الهجوم محمد شريف – مروان محسن – صلاح محسن.

ويغيب عن الفريق مدافعه بدر بانون لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء بيراميدز الماضي، ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمد محمود للإصابة وأيضًا يغيب كلا من محمد هاني ومحمود متولي وناصر ماهر ووالتر بواليا وأحمد رمضان بيكهام لأسباب فنية، بينما يعود للقائمة أيمن أشرف ومحمود وحيد.

إصابة الشناوي

وتعرض محمد الشناوي لأصابة في المران، غادر على أثرها النادي برفقة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، لعمل أشعة وفحص طبي، حيث تبين إصابته بكدمة خفيفة لن تمنعه من خوض المباراة.

وكان مران الأهلي الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، شهد اجتماع لبيتسو موسيماني مع لاعبي الفريق وطالبهم بالفوز على سموحة وعدم التفريط في أي نقطة خلال المباريات القادمة، من أجل ملاحقة الزمالك والأقتراب من اللقب السادس على التوالي

وكان الأهلي قد فرط في فوز كان في متناول يديه أمام بيراميدز، حيث ظل متقدما على الفريق العنيد والذي لعب بعشر لاعبين طول الشوط الثاني، ليخطئ حارسه محمد الشناوي خطأ كبيرًا كلف الفريق خسارة نقطتين ثمينتين في صراع البقاء في دائرة المنافسة على القمة التي يحتلها الزمالك برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.

يذكر أن سموحة قد فاز على الأهلي في الدور الأول بهدفين مقابل هدف وهو يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث بــ42 نقطة من 20 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.