“العامري فاروق”يكشف حقيقه تورط الأهلي في عقوبات الكاف ضد الترجي

“العامري فاروق”يكشف حقيقه تورط الأهلي في عقوبات الكاف ضد الترجي

علق “العامري فاروق” نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على التعليقات المثارة حول دور القلعة الحمراء في العقوبات التي أصدرها الكاف ضد الترجي التونسي.

وذلك في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية الأخير.

_العامري فاروق يُعلق على مواجهة الأهلي الترجي التونسي

تحدث العامري من خلال تصريحات عبر برنامج طويلة وعالية على إذاعة الشباب والرياضة وقال: “قابلنا الترجي في العديد من السنوات الماضية، وفي أدوار مختلفه بدوري أبطال إفريقيا، والترجي فريق محترم وكبير وقوي على الأرض، حتى وإن كانت المباراة بدون جماهير”.

وتابع: “وهم فريق متماسك وعلينا أحترمه، ولكن نحن نهدف إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتوفيق من ربنا ويجب احترام المنافس، والترجي لديه نتائج جيدة هذا الموسم”.

_ نائب الخطيب يكشف حقيقه دور الأهلي في عقوبات الكاف

 وأوضح العامري فاروق وقال: “لم نتواصل مع الكاف بسبب أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل في الدور الربع النهائي، ولكن تابعنا الملف بالفعل وليس شرط أن نراسل الإتحاد الإفريقي، ولكننا تابعنا التفاصيل”.

وأردف: “وما علاقه الأهلي بما دار في مباراة الترجي بالدور الربع النهائي والأزمة التي حدثت؟، لم نكن طرف في تلك المباراة، والموقف ليس موفق من جانب جماهير الترجي وبالتالي وقع عليه عقوبات”.

_ العامري فاروق يتحدث عن أزمة جماهير الترجي

وواصل: “جمهور الترجي لم يكن موفق في التعامل مع الموقف، والأمر ليس له علاقه بقوة النادي الأهلي، لكن علاقته بما حدث من جماهير الترجي من قوة، والكاف هو صاحب إتخاذ القرار”.

وأكد: “بالتأكيد الأهلي قوة وتاريخ، والأحمر طرف في المباراة المقبلة أمام الترجي بإسمه وقوته، وبالفعل الإتحاد الإفريقي سيعمل حسابًا للأهلي والترجي”

وأتم: “محمد الدماطي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المسافرة إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي المقبلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.