المؤلف كامل مراد يصدر كتاب « أنقذوا ما تبقى من سنوات العمر

 

 

رحاب العوضي

 

صدر حديثا عن دار ليدرز للنشر كتاب بعنوان “أنقذوا ما تَبَقّى من سنوات العُمر” في طبعة فاخرة للكاتب الأردني كامل جميل مراد ، حيث يعد أول عربي يقدم نصائح حول كيفية التعامل مع قضايا الحياة اليومية ومن المقرر عرضه بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

وكان بالأمس حفل توقيع الكتاب بحضور كوكبة من نجوم الفن والرياضة والقنوات الفضائية، وعلي رأسهم الإعلامي الكبير طارق علام، الفنان علاء مرسي ،سليمان عيد، شريف باهر

كما حضر الحفل، عصام كاريكا،المخرج احمد نور ، ياسر الزنكلوني، و رشا سامي ، الكاتبة غادة حنفي ،رجل الأعمال السيد أبو ضاهر ، أيمن عدلي، الدكتور طارق العناني ،بالإضافة للإعلامي الرياضي كريم حسن شحاته، وشهد الحفل كم من الفقرات الشيقة والممتعة وأقيم الحفل بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس.

 

الكتاب يتناول مجموعةً من التَّجارب والخبرات التي اكتسبها المؤلف على مدار خمسون عاما ، كما يسلّط الضوء على موضوعاتٍ لطالما عاني منها البشر كثيرًا، ويحاول اقتراح حلولًا لهذه المشكلات.

 

ويقول كامل مراد: إنَّ هذا الكتاب كتبتهُ بلغةٍ سهلةٍ ومبسَّطةٍ ليفهمها الكبير والصَّغير، وموضوعاته مناسبةٌ لجميع الأعمار، لأنَّه يذكر فروقات بين الماضي والحاضر، ويكسب قارئه خبرةً في حياته ويوسّع آفاقه لأمورٍ لم يتعرَّض لها بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.