الممرضة والمليوني جنيه وثروة أولادها.. تفاصيل جديدة

الممرضة والمليوني جنيه وثروة أولادها.. تفاصيل جديدة

كتبت: دعاء علي✍️

الأمانة سلوك وخلق قليلاً ما تجده في السنوات الأخيرة، نظرًا لتفشي الغلاء وارتفاع الأسعار، ولكن هناك أشخاص لن يغريهم عثورهم على المال الوفير وهو ليس من حقهم، وفي ذلك ضربت لنا ياسمين جمعة ممرضة بالوحدة الصحية فى قرية البدراوى بمركز كفر سعد فى دمياط، أروع الأمثلة في الأمانة حيث فوجئت أثناء قيامها بصرف الراتب الشهرى بمبلغ قدره مليون و950 ألف جنيه تقريبا فى حسابها البنكى.

على الفور أبلغت المسئولين بالإدارة الصحية وتوجهت لتحرير محضر بمباحث الأموال العامة بمديرية أمن دمياط، وتم اتخاذ اللازم وتسليم الفيزا الخاصة بها لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة.

وقالت ياسمين: “أثناء صرف المرتب فوجئت بالمبلغ وأصابتني حالة من الذهول وتواصلت مع المحامى لاتخاذ الإجراءات لرد هذا المبلغ لأني أرفض دخول أى أموال حرام ليست من حقى على أولادى”مضيفة: “أولادى هم ثروتى الحقيقية والفلوس دى أموال الدولة ولازم ترجع تانى”.

وتم عرض المحضر على النيابة العامة بكفر سعد لاتخاذ اللازم، وتم تسليم الفيزا الخاصة بها، وكافة الأوراق الخاصة بالحساب لإرجاع الأموال إلى الجهة المختصة.

وبذلك تكون قد ضربت ياسمين مثالاً للشرف والأمانة، بعد أن أعادت مبلغ 2 مليون جنيه إلى جهة عملها فوجئت بها عندما ذهبت لصرف راتبها من ماكينة الصراف الآلى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.