انتصار وأبنتها ملكة الجمال المراهقات .. في هذا الموعد

انتصار وأبنتها ملكة الجمال المراهقات .. في هذا الموعد

من المؤكد أن أى سيدة تنتمى لأى بلد حول العالم تتمنى أن تكون أجمل النساء علي وجه الأرض.
ولاتتمنى ابدا أن تكون هناك من هى أجمل سوى إنسانة واحدة الا وهى إبنتها اوفلذة كبدها فتحلم منذ حملها فيها وقبل مجيئها للحياة بأن تكون أجمل من كل الفتيات والنساء الأخريات بل وأجمل منها هى شخصيا.

ملكة جمال المراهقات

ومؤكد أن الفنانة خفيفة الظل إنتصار كانت أسعد الناس يوم حصدت أبنتها الشابة الجميلة شاهيستا نادر لقب “ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات” بعد منافسة شرسة مع مجموعة كبيرة من المتسابقات وكانت والدتها اسعد الناس بعد الإعلان عن حصد ابنتها للقب .
وحول هذه المشاعر التى إنتابتها بعد حصد إبنتها للقب تحل إنتصار وابنتها كضيفتين غدا الأثنين على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على قناة cbc.
فقد حصدت الأبنه الجميلة على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة للمراهقات إيكو تين 2022، قبل فترة قصيرة من الأن تحديدا خلال الأيام القليلة الماضية.

كلبش وأهل بلدى

ومالا يعرفه الكثيرين أن الأبنه الحسناء اتجهت للفن مثل والدتها
وشاركت من قبل في بعض الأعمال الفنية من بينها مسرحية “يعيش أهل بلدي”، وايضا المسلسل الناجح “كلبش” الذي تم عرضه قبل خمسة أعوام من الأن تحديدا في موسم رمضان 2017.

طرب وغناء
وتشهد نفس الحلقة ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والتى ستذاع غدا تشهد ظهور المطربة اليمنية المحبوبة فاطمة مثنى.
وكذلك عازف العود محمد علي صالح في فقرة غنائية طربية خاصة حيث يشتركان معا في تقديم مجموعة من الأغنيات الجميلة والمتنوعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.