باريس سان جيرمان يخالف التوقعات ويتغلب على السيتي بثنائيه

كتبه/محمود الشاذلي.

 

إنتهت الآن مباراة باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، في مباراه أقيمت على ملعب حديقة الأمراء، في العاصمه الفرنسيه باريس، ودخل باريس تلك المباراه طامح في الفوز على دي بروين ورفاقه، وذلك حتى يعتلي العملاق الباريسي قمة المجموعه الأولى، أما ف جوارديولا ولاعبيه خاضو المباراه طامحون في تعادل يبقيهم على قمة المجموعه، أو فوز يجعله يغرد بعيدا بالصداره.

 

وحقق الأرجنتيني بوكتينيو ولاعبيه غرضهم من المباراه، وذلك بعد أن قسو على السيتيزنز بثنائيه،وإليكم أحداث المباراه:

 

إنطلقت صافرة الحكم كارلوس ديل سيرو، ليعلن عن بداية المعركه الكرويه، ولم يمر على بدايتها إلا سبع دقائق، ليأتي لاعب الوسط السنغالي أدريسا غاي ليحرز الهدف الأول، ويعلنها بدايه ممتازه لميسي ورفاقه.

شهدت المباراه بعدها ضغط من لاعبي المان سيتي، حتى يتمكنو من إدراك التعادل، ولكن بائت جميع محاولاتهم بالفشل.

 

وجائت الدقيقه 74,والكره في أقدام المهاجم الفرنسي كليان مبابي، ليمررها تمريره سحريهللبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليسددها ميسي، ويسكنها الشباك، ويعلن عن ثاني أهداف العملاق الباريسي، وأول أهدافه مع الفريق الفرنسي،وحاول بعد ذلك جوارديولا ولاعبيه تصحيح المسار، ولكن أخفقو في ذلك، لتنتهي المباراه بفوز باريس سان جيرمان على السيتزيز بهدفين مقابل لاشيئ.

 

 

وبناءًعلي ذلك إحتل العملاق الباريسي صدارة المجموعه برصيد 4نقاط، وتقاسم الصداره مع كلوب بروج، بعد أن فاز الفريق البلجيكي على لايبيزيج الألماني، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث من المجموعه بعد خسارته اليوم.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.