“بعد إصابتها بكورونا”…ريهام سعيد تطلب الدعاء لها

“بعد إصابتها بكورونا” … ريهام سعيد تطلب الدعاء لها

 

 

 

سارة محمد الباجوري

نشرت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”الإنستجرام” صورة وأعلنت من خلالها إصابتها بكورونا منذ أسبوعين.

 

حيث قالت:” بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئه أتأثرت وأتحجزت في المستشفي من شوية، أحساس غريب وأنت عندك حاجه مميته، بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائمًا الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة”.

وتابعت:”شكرًا يارب على حبك ليا وشكرًا على إبتلاءتك الكتير إللي بتدل على إهتمامك بيا، إذا كانت دي النهاية يارب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم، يارب أنت الوحيد إللي عارف أنا عملت أيه وكانت نيتي دائمًا أيه، أستحملت وصبرت على أفتراء وظلم كتير، يارب أغفرلي وسامحني وخلي بالك من أولادي”.

 

وأضافت:”إذا كان ده إختبار من إختباراتك ولسه في العمر بقيه يارب أشفيني وأقف جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضيه بأي شئ، نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتأخد ذنب رهيب أنتوا بتأخدوا من أعصابنا وصحتنا وكله على باطل خلي بالكوا الأذيه دي وحشه أوي وهتقعد لك في أعز ما عندك، أرجوا الدعاء بالخير ليا أيًا كان هو أيه”.

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أتخذت قرار بإعتزالها الإعلام والتفرغ للفن يوم21 يوليو بعد تعرضها للكثير من المشاكل والأزمات في الآونة الآخيرة بسبب برامجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.