تريزيجيه: في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى

تريزيجيه: في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى

كتبت: إعتدال زيدان

كشف اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه أنه بعد العوده من الاصابه لم يكن محظوظا بعدم التسجيل في مباراته الأولى ، وأشار إلى أن طرابزون سبور سيواصل العمل في الدوري حتى نهاية الموسم.

ورجع محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور للمشاركة مع فريقه في تعادله مع ضيفه بشكتاش بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري التركي.

وصرح تريزيجيه لصحيفة CNN التركية: “قدمنا أداء جيدا والجميع قاتل للوصول للهدف،لكنها كانت مباراة صعبة علينا وعلى بشكتاش، ولم نفز في النهاية. أتمنى أن نواصل القتال بنفس الشكل في المباريات القادمة”.

واكمل “إصابتي لم تكن سهله واستمرت 6 أسابيع،حاولت فعل كل شيء لمساعدة الفريق ، وأجبرت نفسي على العودة ، كان بإمكاني تسجيل هدفين أو ثلاثة لكن لسوء الحظ لم أتمكن من ذلك”.

واضاف “سنواصل المحاولة في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله”.

واختتم ” في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى ولكننا سنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية ،نحن ظهرنا بمستوى جيد مع المدرب السابق و فوزنا باللقب الموسم الماضي”.

وعوده تريزيجيه في الوقت المناسب في ظل إصابة الثنائي عبد القادر عمر وإدين فيشكا في مباراة الفريق ضد باشاك شهير الجولة الماضية.

وشارك تريزيجيه في الدقيقة 56 على حساب برونو بيريس.

وظل ترك طرابزون حامل اللقب بعد التعادل السلبي في المركز السادس برصيد 45 نقطة، بفارق 21 نقطة عن جالاتاسراي المتصدر الذي لعب مباراة أقل.

وكان تريزيجيه تعرض للإصابة خلال مباراة عمراني سبور يوم 4 مارس الماضي في الدوري التركي.

وكانت مدة الغياب المتوقعة 3 أسابيع، لكنها وصلت إلى 5 أسابيع قبل أن يعود للتواجد على مقاعد البدلاء.

والجديد بالذكر أن تريزيجيه غاب عن صفوف منتخب مصر في مباراتي مالاوي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي.

واحرز تريزيجيه 9 أهداف وصنع 6 في 35 مباراة خاضها مع طرابزون سبور هذا الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.