تعرف على موعد طرح الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

تعرف على موعد طرح الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

 

 

كتبت: نهى حليم

 

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة”، على مستوى مصر والعالم العربي، فقد تم تحديد عرض الموسم الثالث من المسلسل، حيث ينتظر عشاق المسلسل عرضه ومعرفة ما سيحدث في الجزء الثالث.

 

 

 

 

ويعتبر مسلسل “أبو العروسة” قد أعاد الدراما الإجتماعية من جديد، حيث أنه قد سيطرت مسلسلات الأكشن والرعب بشكل كبير في التلفزيون، حيث بعودة مسلسل “أبو العروسة” كمسلسل درامي إجتماعي يعود معه المسلسلات الدرامية والإجتماعية من جديد ومن أهمها مسلسل “إلا أنا”، والذي تناول قضايا إجتماعية مهمة وحقيقة تحدث في المجتمع.

 

 

 

 

 

وحاليًا قد بدأت قناة “DMC” بالترويج عن المسلسل وذلك من خلال أغنية راجعين، والتي يقدمها المطرب “مدحت صالح”، وهى من كلمات “سلطان صلاح” ومن ألحان وتوزيع “خالد عز”، على أن يتم عرض مسلسل “أبو العروسة” يوم الاربعاء القادم 26 يناير، وهذا على قناتي “DMC و DMC دراما”.

 

 

 

 

 

ويشارك في مسلسل “أبو العروسة3” كوكبة من نجوم الفن منهم: “سوسن بدر، سيد رجب، محمود حجازي، ديانا هاشم، أحمد صيام، أسماء جلال، خالد كمال، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، ولاء الشريف، كارولين عزمي، ومدحت صالح”، المسلسل من تأليف وإخراج “هاني كمال”.

 

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي درامي مشوق وجديد في بيت عائلة “عبد الحميد وعايدة”، كما تحمل الحلقات مفاجآت غير متوقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.