رسميًا..إتحاد السلة يفاجئ الزمالك بهذا القرار


رسميًا..إتحاد السلة يفاجئ الزمالك بهذا القرار

أرسل الإتحاد المصري لكرة اليد السلة خطابًا رسميًا اليوم الأربعاء ، لمسئولي نادي الزمالك ويصدمه بمفاجأة بشأن فريق السيدات.

وقرر إتحاد السلة من خلال الخطاب الموجه لنادي الزمالك ، هبوط فريق السيدات بنادي الزمالك إلى الدرجة الثانية.

وكان أعلن الزمالك خلال شهر يناير الماضي ، عن تسريح لاعبات فريق السلة والانسحاب من جميع البطولات على رأسها الدوري ، نتيجة لسوء النتائج المخيبه للآمال التي حلت على الفريق.

وجاء خطاب إتحاد السلة للزمالك كالتالي:- 

يرجى التكرم بالعلم بأن نادي الزمالك اعتذر عن عدم استكمال مباريات الدور الثاني في بطوله الممتاز (أ) سيدات للموسم الرياضي 2022/2023، وبناء عليه تم إلغاء جميع مبارياته بدءًا من الدور الثانى وسوف يتم استكمال البطوله كالتالي.

بالنسبة لمباريات الترتيب من السابع إلى العاشر (3 BEST of) يتم إلغاء مباراة فريقي (الثامن x التاسع) ويحتل الفريق الحاصل على المركز التاسع المركز الثامن.

بدءًا من مباريات دور الثمانية (3 BEST of) يحتل نادي الزمالك المركز السادس عشر وهو أول مراكز الهبوط ويتم إعادة ترتيب مراكز الفرق من التاسع إلى السادس عشر حيث الفريق الحاصل على المركز العاشر يحتل المركز التاسع والفريق الحاصل على المركز الحادي عشر يحتل المركز العاشر….وهكذا.

إلغاء مباراة بين فريقي (المركز التاسع × المركز السادس عشر) في دور الثمانية واستكمال باقي مباريات الدور (3 BEST of) للفرق (العاشر x الخامس عشر) و(الحادي عشر × الرابع عشر) و(الثاني عشر x الثالث عشر).

إقامة مباريات الهبوط لترتيب الفرق من الثالث عشر إلى الخامس عشر ويهبط الفريق الحاصل على المركز الخامس عشر مع نادي الزمالك موسم 2023/2024.

كما أرسل الإتحاد المصري لكرة السلة خطابًا لجميع الأندية المشاركة في بطولة الدوري، لمعرفتها كيفية استكمال المسابقة خلال الفترة المقبلة عقب إنسحاب الزمالك.

وكان حسم منتخب السلة سيدات تأهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، عقب الفوز على أوغندا في نهائي تصفيات المنطقة الخامسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.