شاب مصري يروع البنات غير المحجبات والإمارات تتخذ قرارا عاجل ضده

شاب مصري يروع البنات غير المحجبات والإمارات تتخذ قرارا عاجل ضده

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر جديد خلال الساعاتةالماضية أثار حالة من القلق لدى آلاف الفتيات بعد أن حقق صدى علي نطاق كبير.

 

ذعر ورعب

حيث قام شاب مصري يعمل في الإمارات بنشر الذعر وترويع الفتيات غير المحجبات، بعد أن قرر أن يقص شعر أي فتاة يراها، ولخطورة الأمر سوف قامت صحيفة “أسرار المشاهير” بتتبع كافة التفاصيل والتى إنتهت بتدخل السلطات الإماراتية في الواقعة.

فقد قام شاب مصري يدعي إبراهيم خليل، يعيش ويعمل في الإمارات، بنشر بوست عبر موقع “فيسبوك”، يحرض فيه الشباب على قص شعر أي فتاة غير محجبة، مما أثار الخوف في نفوس العديد من الفتيات.

 

مقص لكل فتاة

وجاء نص البوست على النحو التالي : “هو لو كل واحد اشترى مقص، وقابل اي واحدة كاشفة شعرها وقام بقص شعرها؛ مش هتلاقي ولا واحدة من غير حجاب”.

وعلى الفور انتشر الأمر علي نطاق واسع سواء في الإمارات أو الدول المجاورة لها .

مما جعل السلطات الإماراتية تتدخل في الأمر وتقوم بفصل الشاب عن العمل ثم اتخذت قرارا بترحيله إلى مصر، بالإضافة إلى تقديم العديد من الأشخاص ببلاغ ضده مما يعني أنه سوف يتم التحقيق معها ولكن في مصر بعد ترحيلة .

وقد اعتبرت السلطات الإماراتية أن هذا الشاب يحرض الشباب على فعل عنيف يؤدي إلى أيذاء العديد من الأشخاص بالإضافة إلى تدخله في خصوصيات الغير.

 

ضحك وهزار

ورغم قيام إبراهيم بالتراجع عن حتى أكد أن المنشور كان على سبيل الضحك والهزار ليس أكثر.

ولم يكن هدفه أبدا فعل أي شئ يضر سلامة الغير وهكذا أضر نفسه وتسبب لنفسه في أزمة كبيرة ليتحول الهزار لكارثة مروعة بالنسبة له .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.