شاهد / كبار النجوم يعربون عن سعادتهم بنشر أخبارهم بصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي

شاهد / كبار النجوم يعربون عن سعادتهم بنشر أخبارهم بصحف أسرار المشاهير واليوم الدولي

 

كتبت:مريم عوض

نجحت مؤسسة اليوم للإعلام والتى يصدر عنها صحف ومواقع “أسرار المشاهير” و” اليوم الدولي” و” أخبار مصر ٢٤” ورقيا والكترونيا في إكتساب ثقة الكثير من الفنانين والنجوم ليس فى مصر فحسب بينما في مختلف الأقطار العربية.
فحققت خلال السنوات الماضية شهرة كبيرة وواسعة في الكثير من الدول بالوطن العربي وذلك بفضل المصداقية في نشر الأخبار والموضوعات وعدم السقوط في مستنقع الشائعات والأخبار المبتذلة كما تفعل وللأسف الكثير من المواقع التى تسعى لجذب الجماهير باللعب علي غرائزهم دون أدنى مراعاة للاخلاقيات المهنية والدينية فتحقق بما تفعل نجاحات وقتية لاقيمة لها.

 

ترند جوجل العالمى

وبفضل المصداقية وإحترام عقول القراء تصدرت صحف ومواقع ” المؤسسة” ترند جوجل عالميا عدة مرات في فترات متقاربة.
ومؤكد إنه وكما هو متعارف عليه من الصعب وصول موقع لهذه المكانة إلا إذا كان قادرا على تحمل مسؤلية كبيرة مايكتب وينشر فيه .
فتحرص المؤسسة بكافة مواقعها علي الحرص التام بتقديم وجبات دسمة ومتنوعة وصادقة للجمهور في ليس في كافة أقطار العالم العربي فحسب بينما في كافة دول العالم أيضا.

مصداقية وإنفرادات
فدائماً ما يسعى رئيس تحرير المؤسسة الأستاذ خالد فؤاد على حث كل الكتاب والمحررين بضرورة تقديم إنفرادات حصرية ووقائع حقيقية تفيد كافة المواطنين في الشارع المصري والعربي.


ويسعى كل فريق العمل علي العمل بجدية ومصداقية رافعين راية التحدى في ظل ركود الصحافة ومهاجمة الأشخاص فهو دائما وكل العاملين بالمؤسسة يتحلون بالمصداقية وحب الشديد لجمهورهم في الوطن العربي والحرافية بأسلوبهم الذى يحظي بفضل الله على إعجاب النجوم .

إشادات النجوم

ولطالما قام الكثيرين منهم بمشاركة اخبارهم التى تنشر بالجريدة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وتقديم كل الشكر للجريدة.


ولعل من أبرز الفنانين الذين فعلوا هذا خلال الأيام القليلة الماضية. النجمة الكبيرة يسرا.
والنجمة إلهام شاهين.
والفنان الكبير محمد صبحى.
والفنانة الكبيرة عفاف شعيب.
والفنان مصطفي كامل.
والمطرب إيهاب توفيق.
والفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، النجمة المحبوبة مروة ناجي.
والفنان محمود عامر.
والنجمة سيمون.
والفنان تامر فرج .
والفنان راغب علامة.
وغيرهم كثيرين من النجوم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.