طلائع الجيش في مواجهة نارية بالبطولة العربية

طلائع الجيش في مواجهة نارية بالبطولة العربية

أقيمت اليوم الإثنين مراسم قرعة البطولة العربية للأندية ، تحت المسمي الجديد كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز، المقرر إقامتها في العاصمة السعودية الرياض.

وكان أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم من قبل عن الفرق المشاركة في البطولة العربية ، ويمثل مصر ناديي الزمالك وطلائع الجيش.

حيث يشارك الفارس الأبيض في دور المجموعات مباشرةً ، بينما يشارك طلائع الجيش في الدور التمهيدي الأول.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأولى للدور الأول بين 24 فريق ، على أن يتأهل منهم 12 فريق للمرحلة الثانية التي تلعب بنظام خروج المغلوب ، ويصعد من بينهم 6 فرق لدور المجموعات برفقة العشرة فرق الأخري.

وأسفرت قرعة كأس الملك سلمان بن عبدالعزيز ، على وقوع طلائع الجيش في مواجهة أهلي طرابلس الليبي ، ويلعبان مباراة الزمالك في مصر والاياب خارج الديار.

وفي حالة صعود طلائع الجيش من الأدوار التمهيدية ، سيتواجد رفقه مجموعة نارية تضم السد القطري والهلال السعودي والوداد المغربي بالمجموعة الثانية.

قائمة الفرق المشاركة في دور المجموعات مباشرًة كالتالي:-

الزمالك المصري ، الوداد المغربي ، الترجي التونسي ، النصر السعودي ، شباب بلوزداد الجزائري ، الهلال السعودي ، السد القطري ، الإتحاد السعودي ، الشرطة العراقي ، الرجاء المغربي.

ويشارك في البطولة 34 فريق مقسمه إلى مجموعتين ، الأولى 24 فريق تلعب في الأدوار التمهيدية قبل مرحلة المجموعات ، ولم يشارك بها الزمالك.

ويخوض ال 24 فريق تصفيات تمهيدية حتى يصل عددها إلى 6 فرق ، حتى ترافق العشرة فرق الأخري في مرحلة المجموعات ، وتقسم إلى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 4 فرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.