فبراير الأسود..السر وراء تراجع الأهلي في الشهر الماضي

فبراير الأسود..السر وراء تراجع الأهلي في الشهر الماضي

شهد شهر فبراير الماضي تراجع ملحوظ في أداء ونتائج النادي الأهلي بشكل كبير، مما آثار غضب جماهير المارد الأحمر.

فقد إنخدع الأحمر بالبالون الأكبر “الميديا والإعلام” ، بعدما نجح في بداية شهر فبراير من تحقيق فوزين متتاليين في كأس العالم للأندية.

بداية الأهلي في المونديال:-

بدأ الأحمر كأس العالم للأندية بفوز كبير على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية مطلع الشهر الماضي.

ثم أستطاع أن يُطيح بفريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف ، في المباراة الثانية بالمونديال بالدور الربع النهائي من البطولة.

الأهلي في الإنحدار:-

ومنذ نهاية مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في الدور النصف النهائي من المونديال، بعدما خسر الأحمر برباعية مقابل هدف، بدأ المارد الأحمر بالإنحدار تدريجيًا.

حيث تلقى هزيمة آخر أمام فريق فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، لينهي الأهلي المونديال بالمركز الرابع.

الأهلي في الدوري وأفريقيا محتار:-

ثم عاد الأحمر للمنافسه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي افتتحها بهزيمة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف على أرض الأخير، قبل أن يتلقى الضربة الثانية أمام صن داونز الجنوب إفريقي في القاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ثم في الدوري المصري الممتاز، وآخر مباريات شهر فبراير الماضي الذي حُطمت الجماهير ، بعد التعادل أمام الداخلية بهدف نظيف.

السر وراء تراجع أداء ونتائج الأهلي:-

ينحصر السبب وراء تراجع المارد الأحمر في شهر فبراير الماضي في سبب واحد ، عندما أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صَراح لسانه مُطالبًا “بمهاجم” يليق بالنادي الأهلي، وحتى الآن لم يأتي الأهلي بمهاجم على مستوي كبير أفريقيا.

ترتيب الأهلي في الدوري المصري:-

لكن على الرغم من أن يمتلك الأحمر مؤجلات عديدة في بطولة الدوري ، إلا أنه مازال متفوقًا ومتصدر جدول ترتيب الدوري منفردًا برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب الوصافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.