“قريبًا” … عمل جديد يجمع بين هدي المفتي ومحمد الشرنوبي

“قريبًا” … عمل جديد يجمع بين هدي المفتي ومحمد الشرنوبي

 

 

سارة محمد الباجوري

نشرت الفنانة هدي المفتي صور لها تجمعها مع الفنان محمد الشرنوبي من كواليس بروفات فيلم “فرق خبرة” على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “الإنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “دي البروڤا عادي، فرق خبرة، قريبًا بدور العرض”.

 

ويدور الفيلم في إطار كوميدي درامي رومانسي حول فتاة يريد جميع شباب المنطقة التعرف عليها، ويشارك في العمل كلًا من: “محمد الشرنوبي، هدي المفتي، طه دسوقي، دلال عبدالعزيز، محمود البزاوي، سينتيا خليفة وآخرون”، إخراج وتأليف شريف نجيب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد الشرنوبي هي مشاركته في مسلسل”حلوه الدنيا سكر”، التي تدور أحداثه في إطار التشويق من خلال مجموعة مختلفة من القصص الإجتماعية التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة توضح تغير الصدفة حياتنا وكيف يلعب الحب دور قوي فيها.

 

وكان المسلسل من بطولة نخبة من الفنانين أبرزهم: “هنا الزاهد، محمد الكيلاني، محمد الشرنوبي، محمود عبد المغني، أحمد سلطان، عمر الشناوي، غيرهم، إخراج خالد الحلفاوي”، تأليف كل من: “محمد جلال، أيمن الشايب، إياد صالح، هند عبد الله، إيهاب بليبل، هشام إسماعيل، ضياء محمد، أحمد برئ”.

 

وجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هدي المفتي هو مشاركتها في فيلم”ديدو” بطولة كلًا من: “كريم فهمي، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، هدي المفتي، حمدي الميرغني، هشام ماجد، شيكو وآخرون”، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.