منة فضالي تشارك ب أكثر من عمل في الماراثون الرمضاني… تفاصيل

منة فضالي تشارك ب أكثر من عمل في الماراثون الرمضاني….

مسلسل “سرة الباتع”

يتنافس العدد من النجوم، في التواجد بالماراثون الرمضاني، وحرصت الفنانة منة فضالي، على التواجد في الماراثون الرمضاني لهذا العام 2023 الذي تفصلنا عنه أيام قليلة بأكثر من عمل.

مسلسل “العمدة”

بعد النجاح الكبير الذي حصده مسلسل “العمدة” الجزء الأول الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني السابق 2022، تم عمل منه الجزء الثاني المقرر عرضه في هذا الماراثون الرمضاني، وتدور أحداث المسلسل في إطار ممزوج بين الإجتماعية والإثارة والتشويق في الأحداث. 

أبطال مسلسل”العمدة”

 ويشترك به مع الفنان محمد رمضان، الفنانة مي كساب، منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، هالة صدفي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش، مجدي بدر، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج السعدي وجوهر.

مسلسل “سرة الباتع”

يعرض مسلسل “سرة الباتع” أحداث تاريخية لعصر الحملة الفرنسية على مصر، وتعرض أيضًا أحداث الواقع، ومن المقرر عرض مسلسل “سرة الباتع” في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، ويشترك في المسلسل مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم:منة فضالي، حنان مطاوع، أحمد فهمي، أحمد السعدني، نانسي صلاح، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقي، إسلام حافظ، من إخراج خالد يوسف.

مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” الجزء الثاني 

بعد تأجيل دام لأكثر من ثلاث سنوات، يُعرض المسلسل السوري”مقابلة مع السيد أدم” الجزء الثاني في الماراثون الرمضاني ويشترك به مع الفنانة منة فضالي، مجموعة مميزة من نخبة الممثلين السوريين منهم: غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، يزين خليل، يحيى بيازي، السدير مسعود، فادية خطاب، وسام رحبي، من إخراج فادي سالم.

مسلسلات رمضان 2023 

يتسابق جميع الفنانين على التواجد في الماراثون الرمضاني كل عام، وتحقيق نسب مشاهدة عالية، وهذا العام 2023 تتنوع المسلسلات: فينافس مسلسل “سرة الباتع” ومسلسل “العمدة” ومسلسل “مقابلة مع السيد أدم” مجموعة كبيرة ومتنوعة مثل مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكبير أوي” الجزء ٧ أحمد مكي، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “رسالة الإمام، لخالد النبوي، مسلسل “المداح”الجزء الثالث لحمادة هلال، وغيرهم كثير…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.