هتروح بورسعيد .. يبقي لازم تزور الاماكن دى تعرف عليها

اماكن جذب الزائرين فى محافظة بورسعيد

هتروح بورسعيد .. يبقي لازم تزور الاماكن دى تعرف عليها
كتبت / سماح احمد فايد

قامت محافظة بورسعيد ، بعمل عدت تطورات للميادين والشوارع والأسواق والمبانى ، حتى تجذب الزائرين من كافة المحافظات المصرية وخارجها ، قامت بتجديد أماكن عديدة بالمحافظة ضمن البرامج السياحية ، ولكن هناك 5 أماكن أساسية و رئيسية لابد أن ياتى إليها الكثير من الزائرين خلال زيارتهم لمحافظة بورسعيد .

اماكن جذب الزائرين فى بورسعيد :
1_ سوق الأسماك وهو أحد الأسواق الحضارية الموجودة على مستوى الجمهورية ، ويتمتع ب كل انواع الأسماك و البحريات و متوفر بالسوق شراء و تسوية لجميع البحريات و تناول وجبة الغداء داخل السوق فى اجمل المطاعم والتمتع بالفيو الراقي للمكان، ويقع السوق في شارع الصباح بنطاق حي العرب .

2_ سوق الملابس المستعملة وهو أيضا من الأسواق الحضارية للملابس ، ويوجد به الماركات العالمية بأسعار مخفضة مقارنه بمحلات بيع الملابس ، وهو في مواجهة سوق الأسماك .

3_ المعدية ، وهي وسيلة مواصلات بين بورسعيد وبورفؤاد على ضفتي قناة السويس في و لكنها أصبحت مكان للتنزه والترفيه والاستمتاع بالطبيعة الخلابة خلال عبور السفن و تحليق طائر النورس في السماء أعلى المعديات وهو من احلى المناظر الطبيعيه التى تسر الزائرين .

4_جبال الملح بمدينة بورفؤاد ، و هي أحد المزارات السياحية التي تستمتع بها و تاخذ بها صور تذكارية ، بالإضافة إلى عملية الاستشفاء من فوائد الملح عند الصعود للجبال والطاقة الإيجابية الموجودة بها .

5_ساحة مصر ، و هي احد الأماكن السياحية الجديدة في بورسعيد بعد عملية تطوير شامل تم تنفيذها بطول ضفة قناة السويس الغربية ، وتقع في حي الشرق أول شارع 23 يوليو وهى من الأماكن الخلابة التى تعشق النزهة بها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.