هل حنان مطاوع تستبدل بالهام شاهين ام ماذا حدث 

هل حنان مطاوع تستبدل بالهام شاهين ام ماذا حدث ؟

الاء محمد حسين

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام “، صورة لها من مهرجان “dear guest “

حيث علقت عليه قائلة: “استلم جائزة النجمة حنان مطاوع كأحسن ممثلة عن فيلم قابل للكسر في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، ألف مبروك الفنانة الرائعة حنان مطاوع”.

متابعة تهنئتها بالجائزة قائلة:” الف مبروك حبيبتي الفنانة حنان مطاوع، جائزة أفضل ممثلة عن فيلم ضد الكسر في مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد… برافو حنونه جائزة مستحقة… فرحانة ليكي جدًا.. ربنا يفرح قلبك ويوفقك دايماً”. 

ويذكر أن الفنانة حنان مطاوع استلمت جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “قابل للكسر” حول إمرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، وتستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، والشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

وكان الفيلم من تأليف وإخراج أحمد رشوان، وشارك في بطولة كل من: “حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي”.

ومن بعدها كرمت إدارة دير جيست النجمة إلهام شاهين عن مشوارها الفنى بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم “حظر تجول” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى الدورة 42. 

 

وعلقت إلهام شاهين بعد تكريمها قائله “كل سنة وانتوا طيبين ويارب تكون 2021 من غير كورونا، ونرجع نسلم ونبوس ونحس بالدفء زى زمان، وسنة 2020 مكنتش كويسة لكنها قفلت معايا بجايزة وتكريمات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.