ياسمين عبدالعزيز تكشف أسرار جديدة عن طلاقها من العوضي .. قصف جبهة

اول تصريح لياسمين عبد العزيز بعد انفصالها من العوضى

ياسمين عبد العزيز تكشف أسرار جديدة عن طلاقها من العوضي .. قصف جبهة
كتبت /سماح احمد فايد

أكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ولأول مرة على نبوءة خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التي توقعت طلاق الممثلة الشهيرة من زوجها الفنان أحمد العوضي في بداية عام 2024 ، وقالت ياسمين : يا ساتر يا رب  بلاش انتي يا ليلى وكتبت ذلك على حسابها الخاص على إنستجرام .

وقد التقت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة ، وتحدثت ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة عن الكثير من تفاصيل حياتها العملية، وحياتها الشخصية وعلى رأسها انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

و قد وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس سؤال الى الفنانة ياسمين عبد العزيز عن ما حدث بينها وبين الفنان العوضى ادى إلى وصولهم ل طلاق قائلة لها : انتى كنتى بتحبيه أمال أيه اللى حصل؟ وكادت ياسمين عبد العزيز أن تبكى وانتهى البرومو دون الإجابة على السؤال ومن المفترض أن تعرض هذه الحلقة يومي الأثنين والثلاثاء الحالى .

و بالذكر أن أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز سابقا ، طلاقها من الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة : “ تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد ، وبيننا كل الاحترام والتقدير” و يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز التى قامت بها ، هى كانت مشاركتها في مسلسل ضرب نار ، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023 ميلادى ، وكان من بين ابطال المسلسل : أحمد العوضي ، و سهير المرشدي، و ضياء عبد الخالق ، و تامر نبيل ، و أحمد عبد الله محمود ، و هدي الإتربي ، و تامر مجدي ، و انتصار ، و ماجد المصري ، و تيسير عبد العزيز ، و إيمان السيد ، و بدرية طلبة ، و غيرهم من الفنانين المشهورين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.