يوميات صلاح السعدنى .. أين يعيش ورأيه فيما ينشر عنه ؟!! مفاجآت يفجرها أقرب الناس اليه ..

يوميات صلاح السعدنى .. أين يعيش ورأيه فيما ينشر عنه ؟!! مفاجآت يفجرها أقرب الناس اليه ..

كتبت :مريم عوض

أين اختفي الفنان الكبير صلاح السعدني .. وماحقيقة مايثار ويتردد عن حالته الصحية كل فترة وأخرى .. ولماذا لم نعد نراه سواء في لقاءات تلفزيونية اوإذاعية اوصحفية أو في أى حفله عامة اومناسبة خاصة؟!

أسئلة كثيرة تترد بصفة مستمرة عن فناننا الكبير صلاح السعدنى صاحب التاريخ الفنى الحافل عبر نصف قرن من الزمان.
ليس من اليوم بينما منذ عقد كامل من الزمان أى عشرة أعوام كاملة لم نشاهده في أى عمل حيث كان آخر ظهور فنى له هو مسلسل “القاصرات” عام ٢٠١٢ ولم نشاهده في أى أعمال أخرى فقط نطالع بين وقت وآخر سيل من الشائعات تنطلق نحوه وفي الغالب شائعات مغرضة وقاتلة لايوجد من بينها شائعة واحدة تدفعنا للتفاؤل وللأسف الشديد وكأن مروجيها يسعون دائما لشئ ما لانستطيع أن نعرفه بل لانريد هذا .

وقد شهدت الأسابيع الماضية قيام مجموعة من الصفحات المجهولة بشن حملات شبه ممنهجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بنشر أخبار مزيفة للأسف عن وفاة الفنان القدير صلاح السعدني بل والاستعداد للجنازة وغيرها من الأمور التي تتكرر مع كبار النجوم.

ظهور أحمد السعدني
وللأسف الشديد إستمرت هذه الشائعات ولم تتوقف رغم ظهور نجله الفنان أحمد السعدني ليطمأن جمهوره من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك وظهر بصورة له برفقة والده النجم الكبير صلاح السعدني.

يوميات السعدني الكبير

واكد أحمد السعدنى ان والده متواجد في منزله بأكتوبر ويتواجد بين الأبناء والأحفاد ويعيش مع زوجته وأن الأسرة كلها بخير وكان آخرها تشجيع ابنته على استكمال الدراسات العليا وهو من يفضل التواجد في المنزل.

حيث يقضي يومه بين القراءة في الحديقة ومداعبة الأطفال وقرر عدم الظهور الإعلامي أو التواجد في أي مكان عام بناء على رغبته، كما أنه قرر عدم الدخول في تجارب درامية، وهذا لا يعني اعتزالا ولكنه قرر هذا القرار منذ بضعة سنوات.
وتابع : أن النجم الكبير يتمتع بصحة جيدة ولايعانى من أى شى كما أشيع على الإطلاق.
باستثناء علامات التقدم في السن التي تظهر على أي إنسان وهذا أمر طبيعي، كما أنه لا يفضل دائما نشر صوره من قبل الأبناء والأحفاد ويحب العيش على طبيعته.

تطور الحالة الصحية

ورغم هذه التأكيدات إستمرت وللأسف الشديد الشائعات السيئة فلم تتوقف مما دفع الفنان أحمد سعدني للظهور مجددا مساء أمس مع الإعلامي رامي رضوان من خلال برنامج لمساء dmc.
حيث كشف من خلال البرنامح على مدي إنزعاجه من الإشاعات وآخر التطورات الصحية لوالده.


حيث صرح أى أحمد السعدنى قائلا/ بصراحة أنا تعبت من الشائعات و أشعر باليأس من إصلاح حال السوشيال ميديا فكل ما يتردد عن والدى غير صحيح ولا يمس الواقع بشئ .

سر الغياب ولعنة التريند

وتابع : تعجبت من المذيع محمد الغيطى الذي تحدث عن اسباب عدم حضوري وكأنه يعرف اكثر منى مع كل احترامى و تقديره له لكن ما قاله غير صحيح وانا لم اذهب للمهرجان بسبب تعرضي لوعكة صحية شديدة ووجه كلامه لرامي رضوان قائلا/ وعلى يدك يا رامى ” أكيد مفتقدني فى الچبم “.
وقال / انا لا يأخرني شئ على الارض عن والدى الذى قرر ان يعيش فى هدوء و أنا بفكر أعمل زيه .
وأختتم :والدى متابع كل ردود الافعال وسعيد جدا بتكريمه رغم اني اري ان التكريم متأخر لكن كل الشكر لادارة مهرجان القاهرة للدراما على هذة الافته الجميلة ووالدى بيشكر الجميع و هو قرر انه يعيش حياته القادمه بعيدا عن الاضواء و الاهم الضوضاء فهو قال ” عايز اعيش فى هدوء “.
وهذا حقه وانا بفكر اعمل زيه بعد هوس السوشيال ميديا والتريندات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.