جُهزت مقبرتها….. تعرف على أسرار فترة الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

جُهزت مقبرتها….. تعرف على أسرار فترة الأزمة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

 

 

كتبت:نسرين أشرف

 

 

 

منذ إعلان الإعلامية منى الشاذلي، استضافة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وهذا من خلال نشر برومو نشرته على صفحة البرنامج، والذي يتم عرضه على قناة سي بي سي.

 

 

 

 

ونتطرق إلى تصدر ياسمين عبدالعزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي، في حين يعد هذا أول لقاء لها، عقب تعافيها من الوعكة الصحية والتي قد تعرضت لها ما يقرب من 6 أشهر.

 

 

 

 

وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالكشف خلال برنامج “معكم”، للإعلامية منى الشاذلي عن أزمتها الصحية، ورحلة علاجها في مصر وخارج مصر، وشعورها بأن الموت يقترب منها.

 

 

 

 

بالإضافة إلى انهيار ياسمين عبدالعزيز بالبكاء أثناء لقائها مع منى الشاذلي، حيث صرحت بأنها قد أوصت شقيقها على أبنائها، كما شعرت بقرب الموت منها.

 

 

 

 حيث أضافت ياسمين خلال لقائها قائلة:”أنا كنت بموت وجهزولي التربة، لقيت معدتي بره جسمي”، وأضافت أيضًا:”أن ثلاث أشباء لا يمكن شرائها بالمال هي الصحة و الاحترام وحب الناس”.

 

 

 

والجدير بالذكر استعداد الفنانة ياسمين عبد العزيز عقب هذا اللقاء، للعودة مرة آخرى إلى الساحة الفنية، وهذا عقب تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، حيث كان سببها هو الخطأ الطبي الذي حدث لها.

 

 

 

 

 

ويذكر أن بداية الوعكة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، هي عند دخولها إحدى المستشفيات من أجل إجراء عملية جراحية، حيث طالب زوجها الفنان أحمد العوضي من محبيها الدعاء لها، كما أوضح أنها كانت داخل غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية.

 

 

 

 

بينما تعرضت ياسمين عبد العزيز أثناء إجرائها العملية الجراحية، إلى خطأ طبي، بالإضافة إلى إهمال الطبيب المعالج لها وقال إنه في إجازة، وهذا ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية، حيث خضعت لعملية جراحيه آخرى.

 

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز هو مشاركتها في مسلسل تحت عنوان “اللي ملوش كبير”، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، كنا كان يشاركها هذا العمل زوجها الفنان أحمد العوضي.

 

 

وشاؤك في هذا العمل العديد من نجوم الفن ومن أبرزهم:” دينا فؤاد، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، هدى الأتربي، عايدة رياض، بدرية طلبة، وأحمد سعد عبدالغني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.