محمد رمضان تريند اليوم….. تفاصيل 

محمد رمضان تريند اليوم….. تفاصيل 

يروج الفنان محمد رمضان، لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم “جعفر” والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، الذي تفصلنا عنه أيام قليلة حيث نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” الفديو الخاص بالإعلان التشويقي للمسلسل، الذي حقق أكبر عدد مشاهدة وأصبح تريند. 

وعلق الفنان محمد رمضان على الفديو قائلًا: “الحمد لله جعفر العمدة ترينظ رقم واحد جمعة مباركة….ثقة في الله نجاح”، نال الفديو إعجاب الجمهور وتجاوبوا معاه بالكومنتات وعبروا عن حبهم الشديد له.

وأشاد الجمهور بالمسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول له الذي عُرض في الماراثون الرمضاني السابق 2022، وعبروا عن شوقهم لرؤية المسلسل.

مسلسل “العمدة”

تدور أحداث مسلسل”العمدة” في إطار ممزوج بين الإجتماعية والإثارة والتشويق في الأحداث، ويشترك به مع الفنان محمد رمضان، الفنانة مي كساب، منة فضالي، هيدي كرم، زينة، إيمان العاصي، هالة صدفي، عصام السقا، طارق النهري، أحمد داش، مجدي بدر، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج السعدي وجوهر.

فيلم “هارلي”

وفي سياق آخر ينتظر الفنان محمد رمضان، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “هارلي”، المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل 2023، يشترك مع الفنان محمد رمضان بالفيلم مجموعة متنوعة من الفنانين الشباب منهم: طاقم العمل: محمود حميدة، مي عمر أحمد داش، مي كساب، إسماعيل،ﺇﺧﺮاﺝ محمد سمير، تأليف محمد سامي.

فيلم ” ع الزيرو”

ويستعد الفنان محمد رمضان لإستكمال فيلم “على الزيرو”، الذي تم بدأ تصويره ولكن توقف الفنان محمد رمضان، لإنشغاله بمسلسل “العمدة” ويستكمل تصويره بعد الإنتهاء من مسلسل “العمدة”، ويشترك بالفيلم مجموعة مميزة من نخبة الممثلين منهم: محمد رمصان، نيلي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، وغيرهم كثير…. فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج جمال العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.