«Merck» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد بالعاصمة السعودية الرياض

«Merck» تفتتح مقرها الإقليمي الجديد بالعاصمة السعودية الرياض

.. وفاء عبد السلام

 

 

افتتحت شركة ميرك، الرائدة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والدواء، مكتبها الإقليمي الجديد في العاصمة الرياض، لتكون مقرها الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومركزًا رائدًا للاستثمارات في المنطقة.

 

في حين تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية ميرك تجاه المملكة العربية السعودية، انسجامًا مع رؤية المملكة 2030. من خلال تقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات الرعاية الصحية المتطورة للمواطنين والمقيمين.

 

من جانبه أكد ياسر بن سعد الحاقان، الرئيس التنفيذي لشركة مارك في السعودية على العمل عن كثب مع وزارة الاستثمار. لنقل مقر الشركة الإقليمي إلى مدينة الرياض، كخطوة مهمة لدعم استراتيجيتها التوسعية في المنطقة.

 

كما أشار إلى ما تقدمه وتوفره المملكة من خدمات تهدف إلى تسريع مسار نمو الشركات المستمر ودعم القطاع الخاص.
في حين تعد ميرك من الشركات الرائدة في مجال الابتكار، حيث تقدم حلولًا متقدمة في مجالات الرعاية الصحية. وعلوم الحياة والتقنيات المتقدمة.

 

بينما من المتوقع أن يساهم افتتاح المكتب الإقليمي الجديد في تعزيز مساهمة ميرك في تنمية القطاع الصحي في المملكة. ودعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
بينما حضر حفل الافتتاح نخبة من الشخصيات الرسمية من بينهم مستشار وزير الصناعة والثروة المعدنية، ومساعد الرئيس التنفيذي للتخطيط والتميز. في الهيئة العامة للغذاء والدواء، ومدير عام علاقات المستثمرين في وزارة الاستثمار، وممثلو السفارة الألمانية، والرئيس الإقليمي لأعمال الشركة. في مجال الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وروسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة. والرئيس التنفيذي لشركة ميرك في السعودية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.