أحمد السقا يسبب حالة ذعر بين جمهوره…تفاصيل

أحمد السقا يسبب حالة ذعر بين جمهوره…تفاصيل

يشارك الفنان أحمد السقا، في مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، كضيف شرف فظهر خلال البرومو الخاص بالمسلسل في غير عادة طبيعته، وتغلب على ملامحه التعب الشديد، مما سبب حالة ذعر بين جمهوره ومحبيه.

إنهالت التعليقات على صورته من خلال البرومو، متمنين له أن يكون بصحة جيدة، وتمونوت أن يكون الإرهاق الذي يغلب على وجهه يكون من مكياچ الشخصية.

يستعد العديد من الفنانين لطرح البرومو الخاص بمسلسلاتهم الرمضانية والترويج لها، فنشر جميع فريق عمل مسلسل “الكبير أوي”الجزء السابع البروموا الخاص للمسلسل عبر حساباتهم الشخصية.

وحاز البرومو على إقبال شديد من الجمهور، وعبروا بالكومنتات عن إنتظارهم وشوقهم لرؤية المسلسل، بعد النجاح العظيم للجزء السابق الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق 2022، وقد أعلنت شبكة قنوات On drama عن عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع على جميع شبكة قنواتهم.

طرح الفنان أحمد مكي، الأغنية الخاصة بتتر المسلسل، والتي لاقت إعجاب الجمهور وأشادوا بها، وحصلت على 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وتحمل الأغنية اسم “ولعانة” من كلمات وألحان أحمد مكي.

 

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

تدور أحداث مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع في إطار كوميدي، ويشترك بالمسلسل مع الفنانة رحمة أحمد، الفنان أحمد مكي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسلات رمضان 2023

ينافس مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات منهم: مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، مسلسل “الكتيبة ١٠١” آسر ياسين، مسلسل “ضرب نار” يجمع ياسمين والعوضي، مسلسل “رسالة الإمام، لخالد النبوي، مسلسل “المداح”الجزء الثالث لحمادة هلال، مسلسل “ألف حمد الله على السلامة” لمايان السيد، وغيرهم كثير…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.