الأبراج الفرعونية وأكثرها توافقًا

الأبراج الفرعونية وأكثرها توافقًا

تختلف الأبراج الفرعونيةتابعوا معنا التقرير في أخبار مصر 24 في طبيعتها عن الأبراج الفلكية اليومية المتعارف عليه وتحتوى الأبراج الفرعونية على 12 برجًا، تمامًا كـالأبراج الغربية والأبراج الصينية، ويرمز كل برج إلى إله من آلهة المصريين القدماء الذين كانوا يعتقدون أن النجوم التى وُلد كل شخص تحت تأثيرها تلعب دورًا كبيرًا فى تكوين شخصيته وحياته ومصيره.

واليكم الابراج وصفاتهم….

 

 

1 برج آمون رع: آله الخفي خالق الشمس، ويشمل برج آمون رع المواليد في الفترة من 8 إلى 21 يناير، من 1 إلى 11 فبراير، ويتصف أصحاب ذلك البرج بالشجاعة والقدرة على الإلهام.

 

2 – برج موت أم الآلهة : رمز الحماية، يشمل برج موت مواليد الفترات، من 22 إلى 31 يناير، ومن 8 إلى 22 سبتمبر، وهم أشخاص يميلون إلى الظهور بأجمل مظهر ممكن، لكنهم يشعرون بالخجل من الداخل.

3 – برج هابي آله النيل جالب السعادة، وهو يبدأ في الأيام التالية، من 1 إلى 7 يناير، ومن 19 إلى 28 يونيو، ومن 1 إلى 7 سبتمبر، ومن 18 إلى 26 نوفمبر.
متسرع عاطفى، ولا يخشى مواجهة المخاطر ويسعى إلى الأنشطة السريعة، كما أنه مصدر طاقة إيجابية، فطاقته الايجابية تساعد الآخرين في التخلص من طاقتهم السلبية ولذا فينجذب إليه الاخرين سريعا. سريع الارتباط العاطفي بالأشخاص، لكنه لا يتحمل خيانتهم.

4 – برج جيب اله الارض : ينتمى إليه الأشخاص مواليد الفترة من 12 إلى 29 فبراير، ومن 20 إلى 31 أغسطس، ويتمتعون بالطيبة والعاطفة، ويميلون إلى الاهتمام بالآخرين، والانطواء والاستمتاع بقضاء الوقت بمفردهم.

5 – برج أوزوريس اله البعث والحساب: هو برج الأشخاص مواليد الفترة من 1 إلى 10 مارس، ومن 27 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، لديهم جانبان متناقضان تمامًا في شخصيتهم.

6 – برج إيزيس اله الامومة : واضح ولديه اكتفاء ذاتي، ويعتبر للأشخاص مواليد الفترات من 11 إلى 31 مارس، ومن 18 إلى 29 أكتوبر، ومن 19 إلى 31 ديسمبر.

7 برج تحوت اله الحكمة : مبدع وساذج وينتمي له الأشخاص من 1 إلى 19 أبريل، ومن 8 إلى 17 نوفمبر، فهم أشخاص أذكياء ومبدعون، لديهم قدر كبير من الحكمة.

8 – برج حورس اله السماء : شجاع ومؤثر، وينتمي له الأشخاص ما بين 20 أبريل إلى 7 مايو، ومن 12 إلى 19 أغسطس، هم أشخاص مغامرون، لديهم قدر كبير من الحماس والجاذبية.

9- برج أنوبيس اله الموت : حساس وصريح، ويضم برج أنوبيس الأشخاص مواليد الفترة من 8 إلى 27 مايو، ومن 29 يونيو إلى 13 يوليو، ويتمتعون بالشغف والإبداع.

10 – برج ست اله الصحراء : اجتماعى ومغامر، ويعتبر الأشخاص مواليد الفترة من 28 مايو إلى 18 يونيو، ومن 28 سبتمبر إلى 2 أكتوبر، من مواليد برج ست.

11- برج باستيت: هادىء ولديه حنين للماضي، ويضم برج باستيت مواليد الفترة من 14 إلى 28 يوليو، ومن 23 إلى 27 سبتمبر، ومن 3 إلى 17 أكتوبر.

12 – برج سخمت الهة الحرب : صادق وجذاب، ويضم برج سخمت مواليد الفترة من 29 يوليو إلى 11 أغسطس، و30 أكتوبر إلى 7 نوفمبر.

توافق الأبراج الفرعونية

يتوافق برج حابي مع أبراج آمون رع وست وحورس.

يتوافق برج موط مع أبراج آمون رع وتحوت.

يتوافق برج جيب مع أبراج حورس وست.
يتوافق برج أوزوريس مع أبراج تحوت وإيزيس.
يتوافق برج إيزيس أبراج أوزوريس وتحوت.
يتوافق برج تحوت مع أبراج إيزيس وباست.
يتوافق برج تحوت أبراج جيب وباست.

يتوافق برج أنوبيس مع أبراج باست وإيزيس.
يتوافق برج سِت مع أبراج حابى وجيب.
يتوافق برج باستيت مع أبراج سخمت وحورس.
يتوافق برج سخمت مع أبراج جيب وباست.

اقرأ المزيد

الابراج اليابانية و خفايا شخصياتكم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.