ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات ويلقب الطاولة على إسبانيول 

ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات ويلقب الطاولة على إسبانيول 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد على نظيره إسبانيول اليوم السبت بثلاثية مقابل هدف ، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقه الدوري الإسباني.

وكان يحتضن ستاد “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق المرينجي المباراة بين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

أستطاع فريق إسبانيول من تسجيل الهدف الأول مبكرًا بالدقيقة الثامنه من عمر الشوط الأول باللقاء ، عن طريق خوسيلو بعد تمريرة من روبن سانشيز ليسجل الهدف الأول في شباك كورتوا.

ونجح المرينجي أن يدرك هدف التعادل عن طريق فينيسيوس جونيور ، بعدما تلقى تمريرة من توني كروس لتسكن الشباك، بالدقيقة 22 من عمر الشوط الأول باللقاء.

 قبل نهاية أحداث الشوط الأول باللقاء ، تقدك الملكي بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول باللقاء ، بعدما سدد إيدير ميليتاو الكرة داخل منطقة بعد تلقيه تمريرة رائعة من تشواميني.

ضغط ريال مدريد على نظيره إسبانيول بشكل شديد في الشوط الثاني باللقاء ، حتي يعزز النتيجة وقتل المباراة للتمكن من الفوز.

واستطاع ريال مدريد الإسباني أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 93 في الوقت المحتسب بدل من الضائع ، عن طريق أسينسيو الذي إنفرد بالمرمي ويسجل الهدف الثالث.

وبذلك الفوز يعود ريال مدريد إلى سكة الانتصارات مرة أخرى ، بعدما تعادل أخر مباراتين أمام ريال بيتيس وأتليتكو مدريد الأول سلبيًا والآخر إيجابيًا.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 56 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة المتصدر ، بينما يتجمد رصيد إلى إسبانيول عند 27 في المركز الثالث عشر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.